إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجل الذي يكره البنات

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرجل الذي يكره البنات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    **************************
    رجل لا يحب انجاب البنات ، عنده 4 اولاد وعندما ياتي له ولد يفرح ويذهب الى اصحابه ويقول اليوم يوم ابيض وكلما ياتي له ولد يقول هذه العبارة حتى صار له 9 اولاد وانجبت له زوجته بنت وغضب وذهب الى اصحابه يقول اليوم يوم اسود ،وكبروا اولاده وتزوجوا واصبح الرجل وحيدا وبعد شهور مرض الرجل ولم يلتفت له اولاده كانه رجل غريب الا إبنته التي لم يحبها وبكى الرجل وذهب الى اصحابه وقال لهم اليوم :الاسود هزم الايام البيضاء ..

    1)عن الحسين بن سعيد اللحمي قال : ولد لرجل من أصحابنا جارية فدخل على أبي عبد الله (ع) فرآه متسخطاً ، فقال له : أرأيت لو أن الله أوحى إليك أن أختار لك : أو تختار لنفسك ؟ ما كنت تقول ؟ قال : كنت أقول : يا رب ، تختار لي ، قال : فإن الله عز وجل قد اختار لك ، ثم قال : إن الغلام الذي قتله العالم الذي كان مع موسى (ع) وهو قول الله عز وجل : فأردنا أن يبدلهما ربهما خيرا منه زكاة وأقرب رحما، أبدلهما الله عز وجل به جارية ولدت سبعين نبياً.
    2)عن إبراهيم الكرخي ، عن ثقة حدثه من أصحابنا ، قال : تزوجت بالمدينة فقال أبو عبد الله (ع) : كيف رأيت ؟ فقلت : ما رأى رجل من خير في امرأة إلا وقد رأيته فيها ، ولكن خانتني ، فقال : وما هو ؟ قلت : ولدت جارية ، فقال : لعلك كرهتها ، إن الله عزّ و جلّ يقول : ( آباؤكم وأبناؤكم لا تدرون أيهم أقرب لكم نفعا )

  • #2
    شكرا للموضوع
    توقيع احمد جبر حمود

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X