إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النبي محمد (صلى الله عليه واله وسلم) يروي ظلامة ابنته الزهراء (عليها السلام) .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النبي محمد (صلى الله عليه واله وسلم) يروي ظلامة ابنته الزهراء (عليها السلام) .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين .

    بعد ايام قليلة تحل علينا اياما معدودات جوها كئيب و حزين على قلوب جميع المؤمنين والموالين ولا سيما قلب صاحب العزاء الامام الحجة ابن الحسن المهدي (عليه السلام) على مظلومية جدته فاطمة الزهراء (عليها السلام) ، هذه الايام تمثل الرواية الاولى لاستشهاد فاطمة الزهراء (عليها السلام) بعد أربعين يوما من رحيل رسول الله محمد (صلى الله عليه واله وسلم) .
    لقد اخبرنا النبي (صلى الله عليه واله وسلم) في حياته وهو الصادق في جميع اخباراته - لأن لسانه ينطق عن وحي يوحى لا عن النفس والهوى - بانه سيأتي يوم من بعد وفاته يضرب خد ابنته فاطمة الزهراء (عليها السلام) بصفعة و لطمة رجل من رجال حزب السقيفة المنافقين الذين انقلبوا على اعقابهم بعد فقد رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) .

    >>> روى الصدوق بسنده عن علي (عليه السلام ) ، أنه قال : ( بينما أنا وفاطمة والحسن والحسين عند رسول الله إذ التفت إلينا فبكى .
    فقلت : ما يبكيك يا رسول الله !!
    فقال : أبكي مما يصنع بكم بعدي .
    فقلت : وما ذاك يا رسول الله ؟!
    قال : أبكي من ضربتك على القرن ، ولطم فاطمة خدها ، وطعنة الحسن في الفخذ والسم الذي يسقى ، وقتل الحسين ...... ) . انتهى . (1) .
    انا لله وانا اليه راجعون وسيعلم اللذين ظلموا ال محمد اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    (1) الامالي / للشيخ الصدوق/ الصفحة 134 - - - المناقب / لابن شهر اشوب / الجزء 2 / الصفحة 209 - - - بحار الأنوار / للعلامة المجلسي / الجزء 27 / الصفحة 209 و الجزء 28 / الصفحة 51 و الجزء 44 / الصفحة 149 - - - وغيرها الكثير من المصادر .


  • #2
    يازهراء
    احسنتم

    بارك الله بكم
    مأجورين

    تعليق


    • #3
      الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . عظم الله لنا ولكم الأجر بذكرى شهادة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء (عليها السلام) . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على نشر هذا الموضوع الذي يدل على ثبوت الظلامة على المقهورة المضطهدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X