إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعاء طلب نصرة الامام المهدي عليه السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعاء طلب نصرة الامام المهدي عليه السلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد واله الطيبين الطاهرين المعصومين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاكارم تعالوا نقرأ هذه الايام هذا الدعاء علنا نحضى بنصرة مولانا صاحب العصر والزمان والتشرف بخدمته ان شاء الله تعالى .

    (اللهم وأحي بوليك القرآن وأرنا نوره سرمدا لا ظلمة فيه وأحي به القلوب الميتة واشف به الصدور الوغرة واجمع به الأهواء المختلفة على الحق وأقم به الحدود المعطلة والأحكام المهملة حتى لا يبقى حق إلا ظهر ولا عدل إلا زهر واجعلنا يا رب من أعوانه وممن يقوي سلطانه والمؤتمرين لأمره والراضين بفعله والمسلمين لأحكامه وممن لا حاجة به إلى التقية من خلقك أنت يا رب الذي تكشف السوء وتجيب المضطر إذا دعاك وتنجي من الكرب العظيم فاكشف الضر عن وليك واجعله خليفتك في أرضك كما ضمنت له اللهم ولا تجعلنا من خصماء آل محمد ولا تجعلنا من أعداء آل محمد ولا تجعلني من أهل الحنق والغيظ على آل محمد فإني أعوذ بك من ذلك فأعذني وأستجير بك فأجرني اللهم صل على محمد وآل محمد واجعلني بهم فائزا عندك فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ).

    {رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ}

  • #2
    الأخ الفاضل الكميت . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الدعاء الراقي لنصرة الإمام المهدي المنتظر (عليه السلام) . عجل الله تعالى فرجه الشريف وجعلنا الله وإياكم من أنصاره وأعوانه والذابين عنه والمستشهدين بين يديه . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X