إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاتل الامام الحسين (ع) ابن زنا ...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قاتل الامام الحسين (ع) ابن زنا ...

    قاتل الامام الحسين (ع) ابن زنا ...
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .
    لا شك ان قتل الامام الحسين (ع) من اعظم الجرائم الكبرى والرزايا العظمى والتي لا يقبل ولا يقدم اي شخص على فعلها الشنيع والقبيح الا اذا لم يكن طاهر المولد وضيع النسب وكان ايضا ممن يكمن في نفسه الحقد والبغض لأهل البيت (ع) .
    جاء في كتاب كامل الزيارات : بهذا الاسناد ، عن ابن عيسى ، عن غير واحد، عن جعفر بن بشير عن حماد ، عن عامر بن معقل ، عن الحسن بن زياد ، عن أبي عبد الله (ع) قال : ( كان قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا ، وقاتل الحسين ولد زنا ، ولم تبك السماء على أحد إلا عليهما ، قال : قلت : وكيف تبكي ؟ قال : تطلع الشمس في حمرة وتغيب في حمرة ...... ) - 1 -
    وهذه الرواية خاصة بقاتل نبي الله يحيى بن زكريا (ع) والامام الحسين بن علي (ع) ، وهناك روايات اخرى تفيد بان جميع قتلة الانبياء وأولاد الانبياء هم اولاد زنا وان كانت هذه الروايات لا تخلو من مناقشة مذكورة في محلها .

    **********************
    الهوامش :


    1 - بحار الأنوار ، للمجلسي ، ج 45 ، ص 212 *** الإرشاد ، للشيخ المفيد ، ج 2 ، ص 132 نقلا عن كامل الزيارات ، لابن قولويه ، ص 77 و 79 *** وغيرها من المصادر .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X