إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة


    يوميّاً من صحن أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) ختمةٌ قرآنيّة تُبثّ على الفضاء
    تبنّى معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة العديد من المشاريع والأنشطة والفعّاليات القرآنيّة، الهادفة الى تعزيز وتجذير ثقافة القرآن الكريم في المجتمع المسلم، ولكونه يمتلك كفاءاتٍ قرآنيّة متقنةً لأحكام وتلاوة القرآن الكريم، ولأجل التعريف بها وجعل المتلقّي القرآنيّ على تماسّ معها، شرع مركزُ المشاريع القرآنيّة التابع للمعهد بعمل ختمةٍ قرآنيّة مباركة تُبثّ مساء كلّ يوم من صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، عبر قناة القرآن الكريم التابعة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائيّة.

    الختمةُ وبحسب ما بيّنته إدارةُ المعهد تُبثّ بالتعاون مع مركز الكفيل للتصوير والإنتاج الفنّي التابع لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، الذي هيّأ كادراً فنيّاً لهذا الغرض وبواقع ساعة يوميّاً من الساعة (3 – 4) مساءً، يشترك فيها نخبةٌ من قرّاء المعهد فضلاً عن استضافة قرّاء آخرين، على أن يتمّ بثّ جزءٍ واحدٍ يوميّاً لتكون في كلّ شهرٍ هجريّ ختمةٌ كاملة من الكتاب الكريم.
    من شبكة الكفيل العالمية

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1577591458767.jpg 
مشاهدات:	673 
الحجم:	92.4 كيلوبايت 
الهوية:	873692

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X