إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبارات جميلة في المدح والثناء على السيدة الطاهرة زينب الحوراء (ع) .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبارات جميلة في المدح والثناء على السيدة الطاهرة زينب الحوراء (ع) .

    عبارات جميلة في المدح والثناء على السيدة الطاهرة زينب الحوراء (ع) .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    اسعد الله ايامكم بذكرى ولادة السيدة الحوراء زينب (ع) .

    العبارات التالية وان كانت قصيرة الا انها عبارات جميلة وحسناء تحمل بين طيات الفاظها معاني كبيرة وكثيرة راقية قيلت بحق السيدة العلوية الهاشمية فخر المخدرات رائدة الصبر عقيلة بني هاشم الحوراء زينب (ع) .
    وهذا الوصف في العبارات والجمل الاتية قد لا يتناسب مع سمو وعلو شخصيتها ولا يصل الى ادراك كنهها ولكن انقله عمن كتبه رجلا كان او امرأة لأنه وصف جميل راق لي ، ويروق لكم ايضا ان شاء الله تعالى .

    ما قيل عن السيدة الحوراء زينب (ع) :

    *** قتلوا الحسين (ع) لكي يسكتوه . فنطقت زينب (ع) عن لسانه ، وما استطاعوا إسكاتها .

    *** كما لبس الحسين (ع) رداء أبيه علي (ع) في مواجهة الباطل ، فقد لبست زينب (ع) عباءة أمها فاطمة الزهراء (ع) ووقفت إلى جانبه .
    *** كانت مريم ابنة عمران (ع) حاملة الآم السيد المسيح (ع) . أما زينب ابنة علي (ع) فكانت حاملة آلام أهل البيت سلام الله عليهم جميعاً .
    *** زينب (ع) وليدة الأكارم ، وأم المكارم ، وصاحبة المكرمات .

    السلام على مولاتي الحوراء زينب (ع) يوم ولدت ويوم جاهدت مع الحسين (ع) ويوم توفيت ويوم تبعث حية بين يدي الله رب العالمين . اللهم اجعلها لنا شفيعة مشفعة واحشرنا معها ومع محمد وال محمد الطيبين الطاهرين .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أسعد الله أيامكم بذكرى ولادة الحوراء زينب (عليها السلام) . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على نقل ونشر هذه المقالة ذات الكلمات الجميلة بحقها . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X