إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوني امراءة قويه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كوني امراءة قويه

    كثير ما تصاب المرأة بكثير من المشكلات والازمات العصيبة التي تكون صعبة ومهقدة عليها بان تستوعبها او ان تجد لها حلا ،فتصلب المرأة بالاحباك والحزن
    الاكتئاب، الخوف، عدم القدرة على التركيز، النسيان، الغيرة، الشعور بالنقص، التوتر، الأرق، الإحباط، التفكير في الماضي، كلها مشاعر سلبية يمكن أن يتعرض لها أي إنسان، وتنتاب حواء في كثير من الأحيان العديد من هذه المشاعر السلبية، التي قد ثؤثر على أعصابها وسير يومها، الأمر الذي يؤثر على صحتها ومستقبلها، فما الحل؟
    فرغي ما بداخلك على الورق
    إن الكتابة جزء من التنفيس عن الذات، ولذا قومي بسرد كل ما يزعجك في الحياة في ورقة وكوني شديدة الصراحة مع نفسك، وكوني شجاعة في مواجهة ما يؤرقك في الحياة على الورق، فالمواجهة أول خطوة للتخلص من السلبية.
    ابدئي بالأسوأ
    بعد أن تقومي بكتابة الأشياء التي تزعجك، قسمي هذه الأشياء من الأسوأ إلى الأقل سوءاً، ثم ابدئي بالتفكير بالجزء الأسوأ الذي يعكر صفو حياتك، فكري جدياً في طرق للتخلص من هذا الشعور، وكيف ستبدأين التعامل مع هذا الشعور بشكل مختلف.
    تأملي ذاتك
    تحصيل الثقة بالنفس خطوة هامة للتخلص من الشعور السلبي، تأملي ذاتك جيداً ستجدين الكثير من المواهب والقدرات التي حباك الله إياها، فلماذا تصرين إذاً على رؤية عيوبك وتضخيمها وتركزين على سلبياتك وتنهكي فيها عقلك ومعنوياتك
    اكتسبي مهارات جديدة
    شاركي في دورات علمية ومهارية جديدة، لتكتسبي منها مزيدًا من الثقافة والعلم في مجال فن النجاح أو فن التفكير الإيجابي أو التنمية البشرية والسلوكية.
    احذري الانطواء والوهم
    إياكِ والانطواء على الذات، فالعزلة أحيانًا مرتع خصب للأفكار السلبية، واحذري أيضاً من الوهم وحاولي دائمًا أن تميزي بين ما هو حقيقة وبين ما هو خيال.
    التفاؤل
    إذا اجتاحت ذهنك الأفكار السلبية أو الخواطر التشاؤمية، ابقي هادئة واسترخي وتأمليها بعين الموضوعية، فحتماً ستجدين أنكِ كنتِ تبالغين وتعطين الموضوع أكبر من حجمه، وتذكري أن التفاؤل سبيل عظيم نحو السعادة الداخلية فلا تحرمين نفسك إياه فقط انظري إلى الجانب المشرق والجميل في الأشياء.
    فن التجاهل
    تعلمي فن التجاهل للأفكار السلبية قل دائماً، أمضي في طريقك ثابتة هادئة، وثقي تماماً في أن الخير دائماً بيد الله عز وجل، وكل ما يختاره لنا من أقدار مهما كرهناها فسوف نكتشف أنها كانت الأفضل مع مرور الوقت، الأمر ليس سهلاً لكن الوقت بإذن الله كفيل أن يوصلك إلى هذا الانسجام الداخلي الرائع.

    امضي ايتها المرأة الي الامان وتخلصي من كل شيء يزعجك ، انسفي حائط الاوهام وامضي في طريق النجاح والتميز وتحقيق الاهداف ،لا تستسلمي للاوهام والخرافات ،كوني قوية ..قوية بأيمانك قوية بعزيمتك وأرادتك
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X