إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المفيد لم ينكر كسر ضلع الزهراء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصريح
    رد
    ماشاء الله على هذا الفهم وهذا الدليل ؟
    والله اتحسر عند محاورتك لانك لاتميز اليل من النهار ولاتعرف الاسود من الابيض فانا اتحداك ان تاتيني برواية من كتب الشيعة ترجع تعطيني رواية من البخاري ؟؟

    فانت اشبة بحاطب اليل لايعرف ماذا يقول ولايعرف مايصنع .

    انا اثبت لك بنص بخاريكم ان السيدة الزهراء ماتت ؟ وهي غضبانه على ابي بكر ولم تكلمه حتى استشهدت ؟
    يرجع ويقول رضيت فكيف تكذب بخاريكم .

    وازيدك من الشعر بيت ومن مصادركم حتى تعرف ان الذين تدافع عنهم قد ظلموا بنت محمد ويعلمون انها بضعته وهي روحه التي بين جنبيه ويضى الله لرضاها ويغضب لغضبها .

    اليك رواياتكم لكي تعرف ان ابا بكر لما حضرته الوفاة تندم على جرمه الكبير وتالم واقر على انه قد هجم على بيت فاطمة

    18 ـ المبرد و « الكامل »
    محمد بن يزيد بن عبد الأكبر البغدادي ( 110 ـ 285 هـ ) أحد الأُدباء الكتّاب ، و صاحب الآثار الممتعة ، و قد نقل في كتاب « الكامل » ما روي عن عبد الرحمن بن عوف عند ما زار أبا بكر في مرضه الذي مات فيه ،
    و قال :
    دخلت على أبي بكر أعوده في مرضه الذي مات فيه فسلمت و سألته : كيف به ؟ فاستوى جالساً ، إلى أن قال : قال أبو بكر : أمّا إنّي لا آسى إلاّ على ثلاث فعلتهنّ و وددت انّي لم أفعلهنّ ، و ثلاث لم أفعلهنّ و وددت انّي فعلتهن ، و ثلاث وددت انّي سألت رسول اللّه عنهم .
    فأمّا الثلاث التي فعلتها
    و وددت انّي لم أكن كشفت عن بيت فاطمة و تركته؟؟ و لو أُغلَق على حرب ، و وددت انّي يوم سقيفة بني ساعدة كنت قذفت الأمر في عنق أحد الرجلين : عمر أو أبي عبيدة ، فكان أميراً و كنت وزيراً ، و وددت انّي إذا أتيت بالفجاءة لم أكن أحرقته و كنت قتلته بالحديد أو أطلقته . و أمّاالثلاث التي تركتها و وددت انّي فعلتها . . . .الخ .

    هذا كلامه دليل واضح انه لم ترضى عنه فاطمة على الاطلاق والا كيف يتندم على شي في ساحة الاحتضار وهي راضية عنه ؟؟
    فهذه دلالة على غضبها وسخطها عليه الى ان ماتت وسوف يلقى الله تعالى بهذا الذنب الكبير وعدم مراعاته بنت المصطفى .

    اترك تعليق:


  • يسلم الشريف
    رد
    انفضح امام الجميع ؟؟
    خير ان شاء الله !!
    فهل عبد عجل لاسمح الله

    لكن تقول انت البخاري ولا كتاب مقدم على البخاري حسنا
    وفاطمة ماتت وهي واجدة او غاضبة على ابو بكر ؟
    وهل تغضب فاطمة من حكم الله ورسوله؟؟


    قال البخاري : حدثنا أبو الْيَمَانِ أخبرنا شُعَيْبٌ عن الزُّهْرِيِّ قال حدثني عُرْوَةُ بن الزُّبَيْرِ عن عَائِشَةَ أَنَّ فَاطِمَةَ عليها السَّلام أَرْسَلَتْ إلى أبي بَكْرٍ تَسْأَلُهُ مِيرَاثَهَا من النبي صلى الله عليه وسلم مما أَفَاءَ الله على رَسُولِهِ صلى الله عليه وسلم تَطْلُبُ صَدَقَةَ النبي صلى الله عليه وسلم التي بِالْمَدِينَةِ وَفَدَكٍ وما بَقِيَ من خُمُسِ خَيْبَرَ فقال أبو بَكْرٍ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قال لا نُورَثُ ما تَرَكْنَا فَهُوَ صَدَقَةٌ إنما يَأْكُلُ آلُ مُحَمَّدٍ من هذا الْمَالِ يَعْنِي مَالَ اللَّهِ ليس لهم أَنْ يَزِيدُوا على الْمَأْكَلِ وَإِنِّي والله لَا أُغَيِّرُ شيئا من صَدَقَاتِ النبي صلى الله عليه وسلم التي كانت عليها في عَهْدِ النبي صلى الله عليه وسلم وَلأَعْمَلَنَّ فيها بِمَا عَمِلَ فيها رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَتَشَهَّدَ عَلِيٌّ ثُمَّ قال إِنَّا قد عَرَفْنَا يا أَبَا بَكْرٍ فَضِيلَتَكَ وَذَكَرَ قَرَابَتَهُمْ من رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَحَقَّهُمْ فَتَكَلَّمَ أبو بَكْرٍ فقال وَالَّذِي نَفْسِي بيده لَقَرَابَةُ رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَحَبُّ إلي أَنْ أَصِلَ من قَرَابَتِي

    أخرجه البخاري { 3711 }


    هذا في البخاري واذا كانت فاطمة ماتت غاضبة على ابو بكر فابو بكر لم يفعل بها منكر

    ايش رايك ؟؟

    اترك تعليق:


  • الصريح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركة
    من كتب السنة انها رضيت وايضا من كتب الشيعة انها رضيت
    وعمار رضي الله عنه كان يقاتل بالسيف فماذا تريد خصومه ان يفعلوا به هل يسلمون له رقابهم ياأخي الموضوع قتال
    لكن ماهو حكم المتقاتلين من جيش علي وجيش معاوية رضي الله عنهم جميعا

    هل قال سيدنا علي انهم في النار هل قال انهم كفار ولماذا تقاتلوا واين حصل القتال
    واين قتلة عثمان اليسوا في جيش سيدنا علي رضي الله عنهم جميعا
    انت كثير الكلام بلا دليل
    اعطني روايات صحيحة ان فاطمة رضيت عن ابي بكر من مصادر الشيعة ولاتكذب على الناس بخزعبلاتك وحتى لو اتيت برواية مكذوبة من كتبكم انها رضيت على ابي بكر فسوف اعطيك رواية البخاري التي تقول ماتت فاطمة وهي غضبانه على ابي بكر ورواية البخاري لايقدم عليها اي رواية
    فاما ان تقول ان ابا بكر ظلم لفاطمة واذاها وهي غضبت عليه ولم ترضى عنه كما يروي البخاري وبهذا تسقط عداله ابي بكر ويكون قد غضب الله عليه لان بخاريكم يقول يرضى الله لفاطمة ويغضب لغضبها ؟

    واما تقول ان البخاري كاذب وبهذا يسقط دينكم من اساسة لان معتقداكم تاخذونها من البخاري .

    والامر لك؟؟؟ .

    اما مقتل عمار فبهذا ظهر واضحا معتقدك وتناقضك وانفضحت امام الجميع ؟
    لانك ضد الله ورسوله وانك لاتريد الحق بل فقط تريد الجدال العقيم ولاتبحث عن ادلة لانك تؤيد مقتل الصحابي الجليل عمار وتبرر لقاتله وتقول هي الحرب ؟
    ونسيت قول رسول الله في عمار انه تقتله الفئة الباغية وانه يدعوهم للجنة ويدعونه جماعه معاوية للنار فانت بتبرراتك لقتلة عمار تكون مؤيد لاهل النار وغضب الجبار بقتل الصحابة الاخيار .
    التعديل الأخير تم بواسطة الصريح; الساعة 15-02-2020, 12:57 PM.

    اترك تعليق:


  • يسلم الشريف
    رد
    من كتب السنة انها رضيت وايضا من كتب الشيعة انها رضيت
    وعمار رضي الله عنه كان يقاتل بالسيف فماذا تريد خصومه ان يفعلوا به هل يسلمون له رقابهم ياأخي الموضوع قتال
    لكن ماهو حكم المتقاتلين من جيش علي وجيش معاوية رضي الله عنهم جميعا

    هل قال سيدنا علي انهم في النار هل قال انهم كفار ولماذا تقاتلوا واين حصل القتال
    واين قتلة عثمان اليسوا في جيش سيدنا علي رضي الله عنهم جميعا

    اترك تعليق:


  • الصريح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركة
    ياأخي الكريم
    غضبت رضي الله عنها ثم رضيت
    عادي رسول الله قال لسيدنا علي اما ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من من موسى لكنه لانبي بعدي
    عادي الخلاف بين ابي بكر وعمر وعادي الخلاف مع فاطمة فهي عندنا ليست معصومة ولا ابو بكر معصوم اختلاف فقهي على مال او قطعة ارض وحلت وانتهى الامر
    لكن ضرب وقتل واسقاط جنيت وتكسير اضلاع وضرب على الوجه مادري اليد
    لا يااخي هذا لم يحصل قطعا
    وسألت هنا الم يخبر رسول الله ان فاطمة سوف تضرب ويكسر ضلها وتسقط جنين اسمه محسن
    يارجل حتى في نهج البلاغة لايوجد خطبة لسيدنا علي يذكر هذه القصة
    وال البيت عند ابو بكر وعمر اغلى من اهلهم وانفسهم ويقدمونهم على اولادهم
    هذا مقطوع فيه عندنا كهاشميين لم نرث
    ان الصحابة الكرام اعداء ال البيت الاطهار
    لم يصلنا هذا
    نعرف ان قاتل علي ابن ملجم ونعرف ان قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن وشبث بن ربعي وعمر بن سعد كيف لم نعرف ان ابو بكر وعمر قتلوا الزهراء يااخي ماتجي
    ورسول الله اخبر بمقتل عمار وانه تقتله الفئة الباغية الا يخبر بما هو اهم وهي الزهراء
    هل يوجد رواية عن طريق الأئمة متصلة الى جعفر الصادق تقول ان الخلفاء قتلوا جدته؟؟
    عجيب امرك تسال وتجيب من راسك ولادليل على كلامك

    نفس
    البخاري يقول ماتت فاطمة وهي غضبانه؟؟؟ علي ابي بكر وتاتي انت وتقول رضت ؟ ياخي البخاري يقول ماتت غاضبة ؟ وانت تتكلم من يمك

    ونفس صحاحك تقول يرضى الله لرضاها ويغضب لغضبها ولماذا فقط هذا الكلام بفاطمة دون الاخريات ؟ الا تسال نفسك لماذا يجعل الله رضاها وغضبه بانسانه معرضة للغضب والعواطف الاعتادية ؟
    اذا لم تكن فاطمة معصومة لم يجعل الله رضاه وغضبه مرتبط بها ؟ فهذا دليل عصمتها من مصادركم الصحيحة ولكنكم لاتريدون الحقيقية ابدا .
    ثانياً هل تعرف لماذا لم تقل عادي امر ابو بكر بالهجوم على بيت الزهراء ولماذا لاتقول ان عمر هو الفاعبل لان هؤلاء عندك صحابة معصومين لايخطاون ابدا وانما تذب الوم على ابن ملجم وعمر بن سعد وغيره وتنسى ان من امر بقتل الحسين ليس عمر بن سعد الثقة عندك في مصادرك وانما يزيد العين ويزيد نصبه معاوية خالكم الباغي الذي قتل العديد من الصحابة وحارب امام زمانه ؟
    بل نفس الحديث الذي تحتج به من ان رسول الله قال لعمار تقتله الفئة الباغية هل تعرف من هو قائد هذه الفرقة يا اسلم هو معاوية الذي امر بقتل عمار حيث يقول رسول الله يدعوهم عمار للجنة وهم يدعونه للنار فانت واقف مع الذين هم بغاة وهم يدعون الى النار وتترك الائمة الاطهار ؟

    فقط هذا لو تتفكر به يوصلك الى الحقيقة ولكنك ضلل عليكم الحقائق رغم وضوحها .
    اما وجود روايات على مظلومية السيدة الزهراء فكثيرة وقد اعطيتك بمشاركة سابقة عدة احاديث ومنها بحسب طلبك عن الامام الصادق تقول انها ماتت شهيدة بسبب الهجوم على دارها من الذين ارتدوا على اعقابهم ؟

    اترك تعليق:


  • يسلم الشريف
    رد
    ياأخي الكريم
    غضبت رضي الله عنها ثم رضيت
    عادي رسول الله قال لسيدنا علي اما ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من من موسى لكنه لانبي بعدي
    عادي الخلاف بين ابي بكر وعمر وعادي الخلاف مع فاطمة فهي عندنا ليست معصومة ولا ابو بكر معصوم اختلاف فقهي على مال او قطعة ارض وحلت وانتهى الامر
    لكن ضرب وقتل واسقاط جنيت وتكسير اضلاع وضرب على الوجه مادري اليد
    لا يااخي هذا لم يحصل قطعا
    وسألت هنا الم يخبر رسول الله ان فاطمة سوف تضرب ويكسر ضلها وتسقط جنين اسمه محسن
    يارجل حتى في نهج البلاغة لايوجد خطبة لسيدنا علي يذكر هذه القصة
    وال البيت عند ابو بكر وعمر اغلى من اهلهم وانفسهم ويقدمونهم على اولادهم
    هذا مقطوع فيه عندنا كهاشميين لم نرث
    ان الصحابة الكرام اعداء ال البيت الاطهار
    لم يصلنا هذا
    نعرف ان قاتل علي ابن ملجم ونعرف ان قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن وشبث بن ربعي وعمر بن سعد كيف لم نعرف ان ابو بكر وعمر قتلوا الزهراء يااخي ماتجي
    ورسول الله اخبر بمقتل عمار وانه تقتله الفئة الباغية الا يخبر بما هو اهم وهي الزهراء
    هل يوجد رواية عن طريق الأئمة متصلة الى جعفر الصادق تقول ان الخلفاء قتلوا جدته؟؟

    اترك تعليق:


  • الصريح
    رد
    اول مرة تتحدى ان ناتيك برواية صحيحة عند الشيعة او السنه حينما اتيناك بعدة رويات رجعت وقلت تاليف قصص .

    مشايخك وعلمائك يقرون بان عمر هجم على بيت الزهراء وبخاريك يقول ان فاطمة ماتت واجدة وغضبانه على ابي بكر ومسلمكم يروي في صحيحة بان رسول الله يقول لفاطمة هي روحي التي بين جنبي من اذاها فقد اذاني ومن اغضبها فقد اغضبني وانت تقف مع الذين اغضبوا فاطمة الزهراء وقتلوها ما اجرائكم على الله ورسوله تدافعون عن الظالمين وتتجهلون من اوصاكم بمودته رسول رب العالمين .

    اترك تعليق:


  • الجياشي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركة
    ياأخي الكريم لايوجد اي تنلقض في كلامي
    اول من يلحق برسول الله من اهله فاطنة وليس المحسن
    ولا عجب ان تتوفى سيدتنا الزهراء وعمرها 18 عاما فقد توفي قبلها اخيها ابراهيم عليه السلام
    والروايات التي اوردتها لايصح منها شيء
    فالذين اتوا بركن من اركان الإسلام اسمه الإمامة غير عاجزين على ان يؤلفوا القصص بأن الزهراء قتلت وإذا كنت تقر بمثل هذه الروايات التي وردت في كتبكم
    اذا سوف استشهد بما جاء في كتب الشيعة من روايات تخالف ماتعتقدون هل توافق على ذلك ؟
    سوف تقول انه لايوجد في كتبكم كتاب صحيح الا كتاب الله ثم ياأخي من هو الطبري الذي تروي عنه لأنه يوجد طبري سني واخر شيعي
    اخي الكريم
    اين اخبار الرسول صلى الله عليه وسلم
    ان فاطمة الزهراء تقتل وليس تلحق بي
    اخبر رسول الله كيف يقتل علي بكلام واضح واخبر بمقتل الحسين واخبر ان عمار تقتله الفئة الباغية
    اما الزهراء قال اول اهل بيتي لحاقا بي
    اي انها يتوفاها الله ولم يبين انها تقتل

    ههه لو ان الجهل والغباء تمثل شخصاً كان وهابي بأمتياز
    وهل كان المحسن مولود في زمن الرسول الأعظم !!!!!

    اترك تعليق:


  • يسلم الشريف
    رد
    ياأخي الكريم لايوجد اي تناقض في كلامي
    اول من يلحق برسول الله من اهله فاطنة وليس المحسن
    ولا عجب ان تتوفى سيدتنا الزهراء وعمرها 18 عاما فقد توفي قبلها اخيها ابراهيم عليه السلام
    والروايات التي اوردتها لايصح منها شيء
    فالذين اتوا بركن من اركان الإسلام اسمه الإمامة غير عاجزين على ان يؤلفوا القصص بأن الزهراء قتلت وإذا كنت تقر بمثل هذه الروايات التي وردت في كتبكم
    اذا سوف استشهد بما جاء في كتب الشيعة من روايات تخالف ماتعتقدون هل توافق على ذلك ؟
    سوف تقول انه لايوجد في كتبكم كتاب صحيح الا كتاب الله ثم ياأخي من هو الطبري الذي تروي عنه لأنه يوجد طبري سني واخر شيعي
    اخي الكريم
    اين اخبار الرسول صلى الله عليه وسلم
    ان فاطمة الزهراء تقتل وليس تلحق بي
    اخبر رسول الله كيف يقتل علي بكلام واضح واخبر بمقتل الحسين واخبر ان عمار تقتله الفئة الباغية
    اما الزهراء قال اول اهل بيتي لحاقا بي
    اي انها يتوفاها الله ولم يبين انها تقتل
    التعديل الأخير تم بواسطة يسلم الشريف; الساعة 28-02-2020, 09:56 PM.

    اترك تعليق:


  • الصريح
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركة
    لايوجد رواية واحدة صحيحة لافي كتب السنة ولا الشيعة ان فاطمة رضي الله عنها ماتت مقتولة
    ولقد اخبر رسول الله عليه الصلاة والسلام بمقتل سيدنا علي والحسين رضي الله عنهم ولقد اخبر رسول الله ان عمار تقتله الفئة الباغية وهذا لاينكر وقد اورده السنة في كتبهم
    فاين اخبار رسول الله بمقتل فاطمة ثم الحديث الصحيح ان فاطمة او من يلحق برسول الله من ال بيته وقد حدث فكيف يكون المحسن هو اول من لحق برسول الله
    والحديث صحيح وروته ام المؤمنين عائشة راوية حديث الكساء الذي لاتصح الرواوية الا عن طريقها فقط مع تعدد الروايات
    انظر يا يسلم حينما تكتب فاجعل الله نصب عينك ودع عنك العصبية والجهوية حتى لاتكون شريك لمن قتل بنت رسول الله ولاتؤيد الظالمين مهما كانوا حتى لاتحشر معهم يوم القيامة .

    كلامك متناقض حيث تقول ان رسول الله اخبر علي وعمار والحسن والحسين بمقتلهم ولم يخبر فاطمة ونفس كلامك تقول ان رسول الله قال للزهراء
    انك اول اهل بيتي لحوقاً بي ؟ فانت تقول بان رسول الله قال ذلك !! بانه انباها بلحوقه ولحوقها يعني رحيها سريعا فاكيد قال لها سبب مقتلها .
    ومن ثم تنفي ؟ عجيب امركم وتناقضكم

    فانت تقر بان رسول الله اخبر الزهراء بانها اول اهل بيته لحوقا به وعلى رواية بقيت بعد ابيها 40 يوما ورحلت وهنا السؤال ؟ ماسبب لحقوها بابيها بعد اربعين يوما وعمرها 18 سنة ؟

    الا يدل هذا على انها لحقت رسول الله شهيدة بفعل الظالمين لعن الله قاتليها وظالميها وعذبهم الله اشد انواع العذاب .

    والغريب بقولك انه لم ترد رواية لاعند الشيعة ولاعند السنه بانها شهيدة ؟
    والحقيقة يوجد عشرات الروايات الصحيحة التي تخبر بذلك

    اليك على سبيل المثال حتى لاتتفشل مرة ثانية امام الاخرين ولكي تعرف اعداء الزهراء ورسول الله ومن قتلهم ؟

    ورد في الكافي الشريف للشيخ الكليني ج 1 - ح 3 - باب مولد الزهراء ( ع )
    من كتاب الحجة ) حال دفنها قال :
    ( ( وستنبئك ابنتك بتظافر أمتك على هضمها . فأحفها السؤال واستخبرها الحال ، فكل من غليل معتلج بصدرها لم تجد إلى بثه سبيلا ، وستقوله ويحكم الله وهو خير الحاكمين ) ) وقال ( عليه السلام ) : ( ( فبعين الله تدفن ابنتك سرا ، وتهضم حقها ، وتمنع إرثها جهرا ، ولم يتباعد العهد ، ولم يخلق منك الذكر ، وإلى الله يا رسول الله المشتكى ) ) .

    وورد ايضا ( و ح 2 من نفس الباب ) بسند معتبر عن الامام الكاظم ( عليه السلام ) قال :
    إن فاطمة ( عليها السلام ) صديقة شهيدة ، وهو ظاهر في مظلوميتها وشهادتها ، ويؤيده أيضا ما في البحار ( ج 43 باب 7 رقم 11 )

    عن دلائل الإمامة للطبري بسند معتبر عن الصادق ( ع ) : ( ( . . . و
    كان سبب وفاتها أن قنفذا مولى الرجل لكزها بنعل السيف بأمره فأسقطت محسنا )) صراط النجاة ج 3 ص 440 - 441.

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X