إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"زهد السيدة الزهراء عليها السلام " ⚠️⚠️⚠️

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "زهد السيدة الزهراء عليها السلام " ⚠️⚠️⚠️

    ولأي الأمور تدفن ليلا . . . .
    بضعة المصطفى ويعفى ثراها ..





    كانت الزهراء (عليها السلام) هي الشهيدة الصديقة وهي العابدة والزاهدة وكيف لا تتصف بالزهد وهي ابنة خير الزاهدين، وزوج مَن خاطب الدنيا قائلاً: «طلقتك ثلاثاً» ،،،،
    فهي نشأت وتربّت في بيت يسوده الزهد والحياة البسيطة، وانتقلت بعد زواجها إلى بيت ساده الزهد والقناعة ، فحياتها الاجتماعيّة تتطلب منها أن تكون زاهدة ،هي أولى الناس بالسير على منهاج أبيها (صلى الله عليه وآله) وبعلها (عليه السلام).


    روي عن أسماء بنت عميس أنّها قالت: كنت عند فاطمة (عليها السلام) إذ دخل عليها رسول الله (صلى الله عليه وآله) وفي عنقها قلادة من ذهب كان اشتراها لها عليّ بن أبي طالب (عليه السلام) من فيء.
    فقال لها رسول الله: يا فاطمة لا يقول الناس : إنّ فاطمة بنت محمّد تلبس لباس الجبابرة! فقطعتها وباعتها واشترت بها رقبة، فأعتقتها ، فسرّ بذلك رسول الله (صلى الله عليه وآله).
    السلام عليك مولاتي ياام الحسن ورحمة الله وبركاته

    ▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪



  • #2

    الأخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة) . عظم الله لنا ولكِ الأجر بذكرى استشهاد سيدة النساء فاطمة الزهراء (عليها السلام) . و أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على هذا الموضوع بحقها . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق


    • #3
      شكرا لكي اختي فداء الكوثر(ام فاطمة) على هذا الموضوع
      وعظم الله لنا ولك لأخر ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء(ع)
      جعل الله عملك هذا ميزان حسناتك
      نسالكم الدعاء



      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X