إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية التوسل بأم البنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيفية التوسل بأم البنين

    كيفية التوسل بأم البنين:
    **************
    لا إشكال في مشروعية التوسل إلى الله تعالى بأوليائه, ومن الأولياء الوجهاء عند الله تعالى السيدة الجليلة أم البنين- عليها السلام-, ومن المجرّبات الواضحة لقضاء الحوائج التوسل بها إلى الله تعالى, ونذر إهداء ثواب الأعمال الصالحة لها, أو نذر النيابة عنها في بعض الأعمال الصالحة.
    ولعل القارئ قد جرّب ذلك مرارًا وتكرارًا, فقضيت حوائجه عاجلاً, فسلام الله عليها وعلى أولادها الأربعة لا سيما باب الحوائج قمر بني هاشم- عليه السلام-. ولكن حديثنا في هذه الليلة هو عن تخصيص طريقة التوسل بكيفية لم ترو عن أهل البيت – عليهم السلام-.
    الخلاصة:
    1/ لا إشكال في التوسل بأم البنين إلى الله تعالى, بل ذلك من المجرّبات المؤثرة والسريعة.
    2/ المشكلة تكمن في ((( اختراع وتأليف ))) طريقة خاصة للتوسل.

    كيفية التوسل المخترع :
    تتوضأ ثم تجلس على سجادة الصلاة وتقول 120 مرة " السلام عليك يا أم البنين ورحمة الله وبركاته "
    ثم تقرأ سورة الفاتحة 3 مرات ثم تقرأ دعاء "اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ....." إلى نهاية الدعاء المعروف سبع مرات ثم تهدي ثواب ما قرأته إلى روح سيدتي أم البنين "ع" ثم تقول :
    أقسم عليك يا أم البنين بفاطمة الزهراء "ع" وما جرى عليها, وبالحسين "ع" وما جرى عليه, وبأبي الفضل العباس وأخوته وما جرى عليهم, وبزينب "ع" وما جرى عليها, وبعبد الله الرضيع وما جرى عليه, وبكل ما جرى في كربلاء على الحسين وآل الحسين وأصحاب الحسين "ع" في كربلاء لما كنت لنا شفيعة لنا عند الله في قضاء حوائجنا. وتقول حاجتك .********** لا تنسَ الصلاة على محمد وآل محمد في البداية والنهاية
يعمل...
X