إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأخ شجون الزهراء يقول اننا احببنا قتلة ال محمد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأخ شجون الزهراء يقول اننا احببنا قتلة ال محمد

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    تقول :
    احببنا من قتل عترة رسول الله عليهم الصلاة والسلام

    حاشا وكلاّ حاشا وكلاّ حاشا وكلاّ
    لاحول ولا قوة الا بالله

    هل احببتا عبد الرحمن ابن ملجم عليه من الله مايستحق من اللعنة الى يوم الدين
    هل احببنا شمر بن ذي الجوشن وشبث بن ربعي وعمر بن سعد بن ابي وقاص وهو ابن صحابي جليل
    بل ابن ملجم عندنا هو اشقى الخلق بعد عاقر الناقة
    كيف تطلق علينا هذه التهمة الشنيعة بدون برهان لا اقول الا هدانا الله واياك الى قول كلمة الحق وسوف نحاسب ان شاء الله على كل مانكتب وما نعتقد والظلم ظلمات
    وقد حرم الله الظلم على نفسه فكيف يستحله المسلم لنفسه حتى لو كان خصمه قاتل ابيه
    يقول سيدنا جعفر الصادق رضي الله عنه
    اعدلوا ولو مع قاتل الحسين رضي الله عن الحسين كلام منسوب لسيدنا الصادق جعفر ولا ادري عن صحته لكن هذا دين ال محمد صلى الله عليه واله وسلم
    والسلام

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ الكريم يسلم الشريف
    لم تذكر لنا ما رايك بمعاوية بن ابي سفيان الذي دس لسيد شباب اهل الجنة وريحانة رسول الله ص الحسن بن علي عليهما السلام
    كذلك لم تذكر لنا رايك في يزيد بن معاوية قاتل سيد شباب اهل الجنة وريحانة رسول الله ص الحسين بن علي عليهما السلام
    وكذلك لم تذكر لنا رايك بالوليد بن عبد الملك
    ولا بكل من :
    هشام بن عبد الملك
    والمنصور الدوانيقي
    وهارون الرشيد
    والمأمون
    والمعتصم
    والمعتز
    والمعتمد
    لي مُهجةٌ تَحيى بعشقِ خَميلَةٍ * جَنَّاءَ تَرفُلُ بالسنا تَتَفَرَّعُ
    السابقون السابقون المُصطفى * سِبطاهُ فاطِمُ والبطينُ الأنزعُ

    تعليق


    • #3
      اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين

      اتمنى ان تكون كما تقول تبغض قتلة اهل البيت وظالميهم والان سوف نرى هل انت صادق ام لا .

      كل من ظلم اهل البيت فانا اتبرء منه وكل قاتل لاهل البيت فانا اتقرب الى الله تعالى بمعاداته والبراءة منه

      فهل تعتقد انت ذلك ام لا ؟

      تعالى الى عالم التطبيق والواقعية لنرى اينا على الصراط المستقيم واينا فعلا وقولاً وعملاً

      نحن متفقين ان كل اعداء اهل البيت هم ظلمة لان الله اوصى بمودتهم في القران الكريم { قُلْ لا أسْألُكُمْ عَلَيْهِ أجْراً إلاّ المَوَدَّةَ فِي القُرْبَى }

      وحب اهل البيت واجب باتفاق علماء ومذاهب الاسلام وبغضهم نفاق وكفر بدليل مارواه علمائكم

      قال رسول اللّه (صلى الله عليه وآله وسلم) يقول:
      "ياعلي أنت سيّد في الدنيا وسيّد في الآخرة، من أحبّك فقد أحبّني ومن أبغضك

      ويقول أيضاً: "حبّ علىٌّ إيمان وبغضه نفاق"
      كما رواه مسلم في صحيحة 1: 61،.

      وهو واضح ان كل من يبغض اهل البيت فهو منافق والمنافقين بالدرك الاسفل من النار .

      وهنا السؤال اذا كان بغض اهل البيت نفاق وكفر فماهو حكم محاربتهم وقتالهم ؟؟؟؟

      واسال نفسك اليس معاوية قد حارب علي بن ابي طالب في النهراوان وفي صفين ؟ فالحرب اشد من البغض لانه قتال ودماء سالت بهذه الحروب فلا يعقل ان يحاربه وهو يحبه فهذا ضحك ؟
      واسال نفسك معاوية بحربة لعلي وعائشة بحربها لعلي الم يكن كفر وبغي ونفاق فلماذا لاتثأر لله ولرسوله ولماذا لاتقول الحقيقة ولماذا لاتبطل الباطل قل ان هؤلاء حاربوا علي وعلي من اهل البيت وبغضه وحربة نفاق وكفر ؟
      ولم يكن معاوية ممن حارب علي فحسب بل قد حارب الامام الحسن وقتله بالسم وهذا ماشهد به علمائكم ؟
      ولم تكن عائشة هي من حاربت علي في حرب الجمل وقتلت 15 الف فحسب بل جاهدت في معادات اهل البيت حتى انها منعت الامام الحسن ان يدفن الى جده بغضا وحسدا لاهل البيت ؟وتعلم بانه سبط رسول الله وسيد شباب اهل الجنة وريحانته من الدنيا .
      ولم يكتفي اعداء اهل البيت بذلك بل حارب يزيد الامام الحسين وقتله وقطع راسه ورفعه على رمح طويل وسبى نسائه بين البلدان ويعلم انهن ذرية رسول الله وكل هذا مسكوت عنه من جنابكم ولاتنكرونه حبا بمعاوية ويزيد العين
      فاذا كنت صادقاً في ماتقول فقل بملى فمك انا ابغض معاوية ويزيد كونهم حاربوا وقتلوا سبطا رسول الله
      ولو لم تقل هذا ولم تعتقد بهذا فانت لم تؤمن واليك الدليل من كلام رسول الله كما رواه علمائك
      قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم):
      لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه، وأهلي أحب إليه من أهله، وعترتي أحب إليه من عترته، وذريتي أحب إليه من ذريته .
      وراه صاحب كنز العمال عندكم وغيره .
      فاذا ابغضت من ابغض اهل البيت وقاتلهم وظلمهم فحينها تكون انت مؤمن اما اذا بقيت على ما انت عليه فانت تحب وتوالي من قتل اهل البيت عليهم السلام والقائمة تطول لقتلة الزهراء وقتلة زين العبادين وقتلة الصادق والباقر وكل اهل البيت حيث قتلوهم ممن تعتقدون انهم كبرائكم .
      السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

      تعليق


      • #4
        لا حكمك ولا حكمي
        الحرب تحدث حتى بين الأخوة والاشقاء
        على خلاف اما سياسي او مالي او ثأر اليس كذلك

        لكن من قاتل علي رضي الله عنه وابغضه من اجل دينه فهو كافر لاجدال في ذلك كائن من كان
        اما حربا وقتلا سببه خلاف بين الرجلين فهذا يحكم فيه سيدنا علي رضي الله عنه ولا اعتقد انه نسب الى احد من اهل حربه بالكفر او الشرك او النفاق.

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركة
          لا حكمك ولا حكمي
          الحرب تحدث حتى بين الأخوة والاشقاء
          على خلاف اما سياسي او مالي او ثأر اليس كذلك

          لكن من قاتل علي رضي الله عنه وابغضه من اجل دينه فهو كافر لاجدال في ذلك كائن من كان
          اما حربا وقتلا سببه خلاف بين الرجلين فهذا يحكم فيه سيدنا علي رضي الله عنه ولا اعتقد انه نسب الى احد من اهل حربه بالكفر او الشرك او النفاق.
          حجي اهدل
          من حكم على من حارب علي عليه الصلاة والسلام بالكفر والشرك ودخول جهنم هو المصطفى عليه وآله الصلاة والسلام
          حيث تواتر الروايات عند السنة والشيعة انه قال يا علي حربك حربي وسلمك سلمي
          وقال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ )
          فماذا تريد اكثر بيان من ذلك




          إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
          فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار

          تعليق


          • #6
            طيب ماذا اعمل بهذه الرواية

            رواه الحميري عن ابن طريف عن ابن علوان عن جعفر عن أبيه أن عليا (عليه السلام) كان يقول لاهل حربه: إنا لم نقاتلهم على التكفير لهم ولم نقاتلهم على التكفير لنا ولكنا رأينا أنا على حق ورأوا أنهم على حق. بحار الانوار للمجلسي ج32ص324
            التوثيق موجود ان احببت

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة يسلم الشريف مشاهدة المشاركة
              لا حكمك ولا حكمي
              الحرب تحدث حتى بين الأخوة والاشقاء
              على خلاف اما سياسي او مالي او ثأر اليس كذلك
              لكن من قاتل علي رضي الله عنه وابغضه من اجل دينه فهو كافر لاجدال في ذلك كائن من كان
              اما حربا وقتلا سببه خلاف بين الرجلين فهذا يحكم فيه سيدنا علي رضي الله عنه ولا اعتقد انه نسب الى احد من اهل حربه بالكفر او الشرك او النفاق.
              أخي الكريم يسلم الشريف . السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
              اذا امكنكم اخي المحترم أن تجبني على اسئلتي التالية وأكون شاكرا وممتنا لكم :
              1 - لو سلمنا أن الطرف الأخر مسلم فهل تسلم أن الحق مع الإمام علي (عليه السلام) في قتاله للاخرين أم الحق مع الطرف الأخر ، فمن المؤكد ان أحد الطرفين حقا والأخر باطلا .

              2 - لقد صحت الروايات النبوية الشريفة عند جميع الفرق الإسلامية بأن أمة محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ستفترق إلى ثلاثة وسبعين فرقة وكلها في النار إلا واحدة فمن هي هذه الفرقة الواحدة برأيكم ؟؟

              تعليق

              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
              حفظ-تلقائي
              Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
              x
              يعمل...
              X