إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"أطعمة تخفف من اعراض التهاب المفاصل "🌾🌾🌾"

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "أطعمة تخفف من اعراض التهاب المفاصل "🌾🌾🌾"

    . 👨🏾‍⚕ | بعض الأطعمة التي تخفف من أعراض التهاب المفاصل و آلامه.

    1- 🌶الفلفل الأحمر. الفلفل الأحمر غني بفيتامين c الذي يساعد الجسم على بناء الكولاجين، و الكولاجين جزء أساسي من الغضاريف و الأوتار و الأربطة المفصلية.

    2- 🐟السلمون. - يحتوي سمك السلمون على الكالسيوم وفيتامين d الضروريان للحفاظ على عظام قوية. و السلمون أيضاً غني بأوميغا 3s، والتي تساعد في تخفيف التهاب المفاصل.

    3- 🍚الشوفان. - ترتبط الحبوب الكاملة مثل الشوفان بمستويات أقل من الالتهاب، و بالتالي آلام مفاصل أقل.

    4- 🥓الكركم. - يعتبر الكركمين أحد أهم المركبات الطبيعية المقاومة للإلتهاب، و التي تبلغ كفائتها في مقاومة الإلتهاب كفاءة بعض مضادات الإلتهاب الدوائية.

    5- 🥜الجوز. - يحتوي الجوز على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة المفاصل و التي تمنع الالتهاب، بما في ذلك الأحماض الدهنية أوميغا 3.

    6- 🥦البروكلي. - يساهم البيتاكاروتين و فيتامين سي الموجودين في البروكلي في مقاومة الإلتهاب و ترميم غضاريف المفاصل.

    7- 🍒الكرز. - حصل الكرز على لونه القرمزي من المواد الكيميائية النباتية الطبيعية و تدعى الانثوسيانين. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الكرز الطازج وعصير الكرز يقلل من التهاب المفاصل. وهناك عدد قليل من الدراسات التي ربطت أيضا بين استهلاك الكرز الطازج و تخفيف أعراض النقرس. .





المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X