إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حُجيِة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حُجيِة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام "

    حُجيِة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) على الأئمة (عليهم السلام) حسبها حين قال الرسول محمد رسول الله (صلى الله عليه و آله) فيها: فاطمة الزهراء أم أبيها. هي ذلك النور الذي شقّه الله من نور عظمته وهو النور العظيم، هي مبتدأ الوجود ومنتهاه، وغاية كلّ شيء ومبتغاه، جعل الله في حبّها ورضاها كلّ شيء مقبول، هي شمسٌ لا يدانيها الأفول، هي زهرة لا يدانيها الذبول... هي المفطومة عن معرفتها الخلائق، وعلى معرفتها دارت القرون الأولى والأُخرى، (هي فاطمة الصديقة الكبرى وعلى معرفتها دارت القرون الأولى) هي سرّ السرّ، وليلة القدر، هي فاطمة وما أدراك ما فاطمة! هي حُجة الله في أرضهِ وسمائه، لولاها لم تُخلق الخلائق، هي نور النور ومنها تُزهر المشارق، هي حجة الله على جميع خلقه، عن أبي جعفرٍ (عليه السلام): ((ولقد كانت (عليها السلام) مفروضة الطاعة على جميع مَن خلق الله من الجن والإنس والطير والوحوش والأنبياء والملائكة)) وهي حجة على ذريتها من الأئمة المعصومين (عليهم السلام)، إذ قال فيها الإمام الحسن العسكري عليه السلام: ((نَحْنُ حُجج الله على خلقه، وجدّتنا فاطمة (عليها السلام) حُجّة الله علينا))

    🥀🥀🥀🥀🥀🥀


  • #2

    الأخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة) . أسعد الله أيامكِ بذكرى ولادة سيدة النساء فاطمة الزهراء (عليها السلام) . و أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نقل و نشر هذا الموضوع المهم الذي يدل على فضلها ومكانتها . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X