إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي الشوائب التي تعتري السعادة وتقلبها الى تعاسة.محور غدا الاحد " صباح الكفيل "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماهي الشوائب التي تعتري السعادة وتقلبها الى تعاسة.محور غدا الاحد " صباح الكفيل "

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CTD2202020213542.jpg 
مشاهدات:	60 
الحجم:	87.7 كيلوبايت 
الهوية:	877221


    فقرات البرنامج :
    حكاية الصباح
    تلقي الضوء على بعض المواقف التي يمر بها اهل البيت
    وكيف يتعاملون معها وتطرح باسلوب حكاية هادفة .

    كما قال المثل
    تلقي الضوء على بعض الامثال الهادفة
    ونسأل المستمعة الكريمة : ماذا يعني لك المثل ؟
    لمنزل اجمل
    فقرة تتناول الامور التي تتعلق بالمنزل.


    سلة المهملات
    والمحور هو :
    ماهي الشوائب التي تعتري السعادة وتقلبها الى تعاسة
    ؟


    ماذا تعني لك
    من خلالها يتم طرح مفردة او مصطلح
    ونوجه سؤال : ماذا يعني هذا ؟

    دعنا نلتقي
    فقرة مهدوية من خلالها نقف وقفة المتأمل المنتظر الذي يبعث كلماته عبر مرسال الشوق لامام الزمان عج .

  • #2
    ​​​​​

    ​​​​​ ​​​​
    ​​​​
    تهنئة بمناسبة مولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام ..

    بـالـفاء فاحت زهرة المصطفه ...
    فاطمه فاطمه
    بـالألـف آيـة مكرمه و معرفه ...
    فاطمه فاطمه
    بـالـطاء طبعت كل معاني الوفه ...
    فاطمه فاطمه
    بـالـمـيـم متميزه بأعظم صفه ...
    فاطمه فاطمه
    بـالـهـاء هـل الأمل ...
    و الإسم سره إكتمل
    يـا بـهـجـت الـمـصـبـاح ...
    يـا فاطمه

    صـوت الـعـوالـم صـاح ...
    يـا فـاطـمه

    نبارك لرسول الله صلى الله عليه وآله ولمولانا آمير المؤمنين والائمة الآطهار من ولده عليهم افضل الصلاة والسلام ولصاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف .. ذكرى الولادة الميمونة لسيدة نساء العالمين التي أشرق الكون بنور ولادتها .. متباركين وكل عام وانتم بخير


    🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊

    فقرة .. { حكاية الصباح }
    الحياء من فقه مولاتي الزهراء عليها السلام ..

    الحجاب مذكور في القران الكريم وذكر بـإسـم الـستـر وأمرنـا الله به لانه يتكفل بحماية المراة وبالتالي حماية المجتمع وطهارته .

    كلنا نعلم قصة الرجل الأعمى الذي استأذن النبي للدخول لمنزل رسول الله محمد "صلى الله عليه واله "..
    كانت السيدة فاطمة
    الزهراء "عليها السلام" جالسة عند ابيها رسول الله "صلى الله عليه واله وسلم" إذ استاذن عليه ابن مكتوم وكان رجلاً اعمى فقد بصره وقبل أن يدخل على النبي "صلى الله عليه واله وسلم "قامت السيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام"وغادرت الى محرابها وعندما انصرف ابن مكتوم عادت السيدة الزهراء لتدخل على ابيها مرة ثانية فسألها عن سبب خروجها فأجابته عليها السلام إن كان لايراني فانني اراه .. والله يراني وهو يشم الريح " ومع ان النبي كان يعرف الجواب ولكنه احب ان يستمع لجواب السيدة الزهراء عليها السلام وبعدما سمع الجواب منها قال الم اقل لكم ان فاطمة بضعة مني ...




    -----------------------
    -----------------


    هي الزهراء هي الحوراء

    من النيران تُنجينا

    ونور اللهِ في الدنيا

    وروح محمدٍ فينا

    السلام عليكِ يا مولاتي
    يـــا فاطمة الزهراء ..

    -------------
    -----------------------








    تعليق


    • #3
      مستمعتنا الغالية " فداء الكوثر " كل التهاني الطيبة لحضوركم الرائع وجعلك الله من اللاتي ينتهجن نهج مولاتنا فاطمة عليها السلام .
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3dlat.com_02_18_db4c_85466bd068ad11.gif 
مشاهدات:	28 
الحجم:	31.4 كيلوبايت 
الهوية:	877320

      تعليق


      • #4


        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X