إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خصومة الرسول (ص) لقاتلي ابن البتول (ع) في يوم القيامة .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خصومة الرسول (ص) لقاتلي ابن البتول (ع) في يوم القيامة .

    خصومة الرسول (ص) لقاتلي ابن البتول (ع) في يوم القيامة .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    لا تقتصر الشكوى على قتلة الامام الحسين (ع) في يوم القيامة على امير المؤمنين علي (ع) وفاطمة الزهراء (ع) بل يشمل حق الشكوى لكل من ارتبط بالامام الحسين (ع) كزوجاته و أطفاله وأقاربه .
    ومن اقرب الاقارب الذين لهم حق المطالبة والشكوى ضد قتلة الامام الحسين (ع) هو النبي الاكرم محمد (ص) ، والرواية التالي تدل على هذا الامر .
    ففي اللحظات الأخيرة للنبي (ص) قبل موته وصعود روحه الطاهرة الى جوار ربه ، ضمّ ريحانته وسبطه الحسين (ع) إلى صدره ، وقال في حقّه اجمل وارقى الكلمات الطيّبة ، ثمّ أغمي عليه ، فلمّا أفاق قال : ( يا حسين إنّ لي ولقاتلك يوم القيامة مقاماً بين يدي ربّي وخصومة ، وقد طابت نفسي اذ جعلني الله خصما لمن قاتلك يوم القيامة ) - 1 -


    *********************

    1 - مقتل الحسين ، للخوارزمي ، ج 1 ، ص 173 .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع عن موقف قتلة لإمام الحسين (عليه السلام) من مخاصمة ومحاكمة رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل البيت (عليهم السلام) لهم في يوم القيامة وفي محضر ساحة العدل الإلهي . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق


    • #3

      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم
      بارك الله بكم
      شكرا لكم كثيرا

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X