إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"دعاء عند كل صباح للرزق لأمير المؤمنين علي عليه السلام "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "دعاء عند كل صباح للرزق لأمير المؤمنين علي عليه السلام "


    دٍعــآءعــنــدٍكــلَ_صــبــآح قــآلَ_آلَآمــآم_عــلَي{ع}.. #من أصبح ولم يقل هذه الكلمات خيف عليه فوات الرزق ،وهي : {الحمد لله الذي عرفني نفسه ولم يتركني عميان القلب ،الحمد لله الذي جعلني من أمة محمد {صلى الله عليه واله}, الحمد لله الذي جعل رزقي في يده ولم يجعله في أيدي الناس ،الحمد لله الذي ستر عورتي ولم يفضحني بين الناس .



    وٌآذِآ_آصــبــحــت_فــقــلَ.. أّصّـبًحًتٌ اَللّـهُمَّ مُعْتَصِماً بِذِمَامِكَ الْمَنيعِ الَّذي لا يُطاوَلُ وَلا يُحَاوَلُ مِنْ شَرِّ كُلِّ غَاشِمٍ وَطَارِقٍ مِنْ سَائِرِ مَنْ خَلَقْتَ وَمَا خَلَقْتَ مِنْ خَلْقِكَ الصّامِتِ وَالنّاطِقِ فِي جُنَّةٍ مِنْ كُلِّ مَخُوفٍ بِلِبَاسٍ سابِغَة وَلاءِ أَهْلِ بَيْتِ نَبِيِّكَ مُحْتَجِباً مِنْ كُلِّ قاصِدٍ لي اِلى أَذِيَّةٍ بِجِدارٍ حَصِينٍ الإِخْلَاصِ فِي الاِعْتِرافِ بِحَقِّهِمْ وَالَّتمَسُّكِ بَحَبْلِهِمْ، مُوقِناً أَنَّ الْحَقَّ لَهُمْ وَمَعَهُمْ وَفيهِمْ وَبِهِمْ، أُوالي مَنْ وَالَوْا وَأُجانِبُ مَنْ جَانَبُوا، فَأَعِذْنِي اللّـهُمَّ بِهِمْ مِنْ شَرِّ كُلِّ ما أَتَّقيهِ يا عَظيمُ، حَجَزْتُ الأَعادِيَ عَنّي بِبَدِيعِ السَّمواتِ وَالأَرْضِ، إِنّا جَعَلْنا مِنْ بَيْنِ أَيْديهِمِ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْناهُمْ فَهُمْ لا يُبْصِرُون بًبًرکْةّ أّلَصّـلَأّةّ عٌلَى مًحًمًدٍ وٌأّلَ مًحًمًدٍَ.

    🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸








  • #2

    الأخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة) . أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نشر هذا الدعاء . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X