[QUOTE=الجياشي;n882391]
انت متأكد ان الحديث صناعة شيعي فليه تدلس باستخدامه
يعني اقعد اجري وراك واقول كذاب كذاب
تعرف من علامات كذب الحديث
1- ان الرسول ارسل خالد بن الوليد اولا وقبل ان تنتهي الحرب كان خالد قد طلب مدد فارسل الرسول اليه علي لوحده وقبل ان يصل علي انتهت المعركة
2- هذه المعركة لم تكن في منطقة زبيد او بني زبيد لان زبيد وبني زبيد هي ارض الاشاعرة الذين اتوا يرتجزون غدا نلقى الاحبة محمد وصحبه ومنهم ابو موسى الاشعري قبل ارسال خالد بن الوليد لليمن
قدو وفد الاشاعرة للرسول كان قبل ارسال خالد بن الوليد لليمن
بعث خالد بن الوليد لليمن قريب من حجة الوداع بينما الاشاعرة قدومهم للبيعة قبل حجة الوداع بزمن ابحث عنه
3- راوي الرواية لكرهه لابي موسى الاشعري الذي خلع علي جعله يقول هذا بمعنى ان الاحداث هنا مصنوعه
هذه ببساطة بعض الاحداث التي تجعلنا نقول ان الحديث بمتنه هذا الذي وضعته ليس صحيح اضافة الى قول الرسول لبريده انه مولاك بعدي ايصم بالعشرة ان هنا راوي رافضي
وعموما رواية لا تصلح للاحتجاج
لكن كفضائل يرويها السنة والمعنى المراد منها ان المؤمنين اولياء بعض
المشاركة الأصلية بواسطة السيد الاهدل
مشاهدة المشاركة
يعني اقعد اجري وراك واقول كذاب كذاب
تعرف من علامات كذب الحديث
1- ان الرسول ارسل خالد بن الوليد اولا وقبل ان تنتهي الحرب كان خالد قد طلب مدد فارسل الرسول اليه علي لوحده وقبل ان يصل علي انتهت المعركة
2- هذه المعركة لم تكن في منطقة زبيد او بني زبيد لان زبيد وبني زبيد هي ارض الاشاعرة الذين اتوا يرتجزون غدا نلقى الاحبة محمد وصحبه ومنهم ابو موسى الاشعري قبل ارسال خالد بن الوليد لليمن
قدو وفد الاشاعرة للرسول كان قبل ارسال خالد بن الوليد لليمن
بعث خالد بن الوليد لليمن قريب من حجة الوداع بينما الاشاعرة قدومهم للبيعة قبل حجة الوداع بزمن ابحث عنه
3- راوي الرواية لكرهه لابي موسى الاشعري الذي خلع علي جعله يقول هذا بمعنى ان الاحداث هنا مصنوعه
هذه ببساطة بعض الاحداث التي تجعلنا نقول ان الحديث بمتنه هذا الذي وضعته ليس صحيح اضافة الى قول الرسول لبريده انه مولاك بعدي ايصم بالعشرة ان هنا راوي رافضي
وعموما رواية لا تصلح للاحتجاج
لكن كفضائل يرويها السنة والمعنى المراد منها ان المؤمنين اولياء بعض
تعليق