إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال بسيط جداً أتحدى المخالفين بالاجابة عنه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سؤال بسيط جداً أتحدى المخالفين بالاجابة عنه

    سؤال بسيط جداً أتحدى المخالفين بالاجابة عنه

    بِمَ قَدَّمتم على عليٍّ غيره
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد الهادي مرتضى; الساعة 28-02-2020, 09:56 PM.
    لي مُهجةٌ تَحيى بعشقِ خَميلَةٍ * جَنَّاءَ تَرفُلُ بالسنا تَتَفَرَّعُ
    السابقون السابقون المُصطفى * سِبطاهُ فاطِمُ والبطينُ الأنزعُ


  • #2
    لايعرف فن السياسة فالحكم يحتاج الى سياسيين وليس الى مقاتلين ورجال دين
    ايش رايك ؟
    الم يقل رضي الله عنه دعوني والتمسوا غيري فانا لكم وزير خير لكم مني امير وان اطعتكم ركبت بكم مااعلم ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة يسلم الشريف; الساعة 28-02-2020, 11:32 PM.

    تعليق


    • #3
      ما بالك يا رجل كنت تدعي ان الاخوة لا يجيبون عن اسئلتك فاذا بك الان تقع فيما تظلمت منه فلا أراك إلا هارباً من الإجابة لانعدامها عندكم وطرح سؤال لتوهم الناس انك قد اجبت
      اما بالنسبة لجوابك المضحك للثكالى
      فأقول لك هنيئاً لك بنصبك العداء لعلي ابن ابي طالب ع وأسأل الله جل وعلا أن يحشرك مع الناصبين والمحاربين له
      ليت ان جوابك اقتصر على نصب العداء لعلي ع فقط بل انك باتهامك للامام علي ع بهذا الاتهام قد خرجت عن الدين لانك كذبت احاديث رسول الله ص كلها التي يبين فيها علم علي وفضله بل واعلميته بعد رسول الله ص وسابقته في كل خير وبر في الاسلام وعلى هذا فأنت كافر بأحاديث رسول الله ص والكافر بها خارج عن الدين وكافر به
      ثم ما بالك تدعي انك مسلم ثم تفصل الدين عن السياسة ومتى فصل الاسلام الدين عن السياسة بل وتغمز من قناة المجاهدين وابطال الاسلام وعلى رأسهم أسد الله الغالب علي ابن ابي طالب ع بل وتغمز من قناة رجال الدين الذين جعلت علياً ع منهم
      وقولك ان رجال الدين امثال علي ع لا يصلحون للسياسة فهو اعتراف صريح منك بأن خلفاءك الثلاثة لم يكونوا رجال دين بل رجال دنيا وخلافتهم خلافة دنيوية لا خلافة دينية الهية كما تدعةن وتطبلون لهم وتزمرون فهنيئاً لك بخلفائك الدنيويين الذين لم يريدوا في حكمهم تطبيق احكام الاسلام انما ارادوا من سياساتهم متاع الدنيا ونعيمها
      واما اتهامك لأمير المؤمنين علي ع فهو رأي شخصي لك لا قيمة له على الاطلاق لأن خلفاءك كانوا يرون ان علياً ع أحق الناس بالخلافة والسياسة على سنة رسول الله وليس على سنة خلفائك وشياطينهم الذين يعترونهم بين الحين والحين
      وأين رأي كبار صحابتكم في علي ع كقول عمر ما كنت لمعضلة ليس لها ابو الحسن وقوله لولا علي لهلك عمر وقوله لعلي ع في آخر ايامه عندما جعله في ستة من الصحابة والله لو وليتها لحملتهم على المحجة البيضاء وما باله جعله في أهم ستة من اصحاب رسول الله ص الذين لهم الحل والعقد
      وما بال عبد الرحمن بن عوف يترك الخمسة الباقين ويعرض على علي ع اولاً البيعة على كتاب الله وسنة رسوله وسيرة الشيخين وعندما عاتبه الصحابة بعد بيعته لعثمان قال ما ذنبي لقد قدمت علياً على عثمان فأبى علي البيعة على سنة الشيخين وقبلها عثمان ونكثها بعد ان جعلها في تصرف أهله وأقاربه فهل كان كل صحابتكم يرون ان علياً ع لايعرف فن السياسة ولا يحسن الحكم ولا يصلح لقيادة البلاد والعباد
      ثم ما بال صحابتكم جميعاً أجمعوا على بيعة علي ع بعد عثمان ألأنهم يرونه أنه عليه السلام لا يعرف فن السياسة
      وبعد كل هذا اليسير ما قيمة رايك الأخرق الذي اخرجك عن دينك وأنطقك بالكفر الصريح ومع كل هذا تدعي حب علي ع وموالاته
      لقد بينت لكل مسلم في قولك هذا أنك رجل كافر بأحاديث رسول الله ص مكذب له ص بغضاً وكرهاً وحقداً على علي ع الذي هو الايمان كله كما اعلنها رسول الله ص يوم الخندق حيث قال ص برز الايمان كله الى الشرك كله
      هنيئاً لك بكفرك الصريح وهنيئاً لنا بإمامة أمير المؤمنين علي ع وولايته
      ولكي لا يقال اني لم اجبك على ايرادك قول امير المؤمنين علي ع حيث قال دعوني والتمسوا غيري فأحيلك على أقوال وآراء علمائك في قول الامام ع وهو الذي كانت الخلافة قد عرضت عليه قبل عثمان ورفض ان يبايع له على سنة ابي بكر وعمر بل واصر على رفضه ثلاث مرات فتركوه وبايعوا عثماناً لأنه رضي بها على سنة الشيخين ثم عاد ونكثها
      وأما ما اراد الامام علي ع من قوله ذاك انكم ان كنتم تريدون ما حرمكم منه عثمان وتريدون مني ان اخصكم بالعطاء اكثر من غيركم فدعوني والتمسوا غيري واما ان كنتم تريد وجه الله وعدله فإن محلي منها محل القطب من الرحى ينحدر عني السيل ولا يرقى الي الطير ولا يمكن ان ارضى ببعيتكم على سنة ابي بكر وعمر
      وهذا بحد ذاته ايها الكافر طعن صريح وعلى رؤوس الاشهاد من الامام علي ع بكل من ابي بكر وعمر وسنتيهما
      واخيراً وليس آخرا ايها الكافر الناصبي هنيئاً لك نفاقك وكفرك الصريح وهنيئاً لنا بولاية امام الموحدين وقائد الغر المحجلين وامير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليهما السلام وستعلم من الرابح غدا والاكثر حسدا يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم وبولاية امير المؤمنين واسد الله الغالب علي ابن ابي طالب ع لا بولاية من لا يحبهما الله ورسوله الفرارين غير الكرارين
      التعديل الأخير تم بواسطة محمد الهادي مرتضى; الساعة 29-02-2020, 09:20 PM.
      لي مُهجةٌ تَحيى بعشقِ خَميلَةٍ * جَنَّاءَ تَرفُلُ بالسنا تَتَفَرَّعُ
      السابقون السابقون المُصطفى * سِبطاهُ فاطِمُ والبطينُ الأنزعُ

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة محمد الهادي مرتضى مشاهدة المشاركة
        سؤال بسيط جداً أتحدى المخالفين بالاجابة عنه

        بِمَ قَدَّمتم على عليٍّ غيره
        من سبقه قدمه القدر ولم نقدمه نحن
        التعديل الأخير تم بواسطة الرضا; الساعة 01-03-2020, 06:55 AM.

        تعليق


        • #5
          اذن ايها الاهدل ما بالكم تدعون ان ابا بكر وعمر وعثمان افضل من علي ع ؟
          ايها الاهدل كيف تقدمون أشخاضاً ليس لهم سابقة في دين ولا سابقة في فضيلة ولا سابقة في علم ولا سابقة في صحبة ولا سابقة في خلق ولا سابقة في جهاد ولا سابقة في قرابة ولا سابقة في نسب ولا سابقة في حسب ولا سابقة قبيل ولا سابقة في عشيرة ولا في اي امر من امور الدنيا والاخرة
          فقط بحجة القدر الذي انتم ومن قدمتم مسؤولون عنه يوم القيامة شئتم ام ابيتم
          وتقول القدر فهل من القدر ان تتبع الظالمين المستبدين الكاذبين الآثمين الغادرين الخائنين ثم تريد فرض اتباعك لهم على الخلائق وأنتم وهم في ضلال مبين ويوم القيامة من الأخسرين
          فهل ستكون حجتك امام الله جل وعلا يوم الحساب بأنه القدر من فعل ذلك ولا دخل لك في الامر والرسول الاكرم ص يقول من راى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان
          وهل ترضى ان تكون يوم القيامة في من يساقون الى النار فيقول الرسول ص اصحابي اصحابي فيقال انك لا تدري ماذا احدثوا بعدك
          هنيئاً لك بأئمة الكفر الذين تتبع وهنيئاً لك النار فيمن يساقون الى جهنم زمراً وبئس المصير
          لي مُهجةٌ تَحيى بعشقِ خَميلَةٍ * جَنَّاءَ تَرفُلُ بالسنا تَتَفَرَّعُ
          السابقون السابقون المُصطفى * سِبطاهُ فاطِمُ والبطينُ الأنزعُ

          تعليق


          • #6
            الشكر الجزيل للاخ الفاضل محمد الهادي مرتضى على هذه الردود العلمية الدقيقة
            فجزاك الله خيرا ووفقك لمرضاته بحق محمد واله الطاهرين .
            السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

            تعليق


            • #7
              الاخ الفاضل شجون الزهراء ع
              شكر الله سعيكم وحفظكم ورعاكم وسدد خطاكم لكل خير وصلاح ويمن وفلاح وجزاكم الله خير جزاء المحسنين بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين
              وما انا الا اقلكم شأناً ولست سوى خادم لهذا المذهب الشريف
              حفظكم الله ورعاكم
              لي مُهجةٌ تَحيى بعشقِ خَميلَةٍ * جَنَّاءَ تَرفُلُ بالسنا تَتَفَرَّعُ
              السابقون السابقون المُصطفى * سِبطاهُ فاطِمُ والبطينُ الأنزعُ

              تعليق

              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
              حفظ-تلقائي
              Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
              x
              يعمل...
              X