إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد السمسم للحمل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد السمسم للحمل

    تحتار كل امرأة حامل تحديداً تلك الحامل للمرة الأولى فيما يضرها وينفعها سواءً في الأطعمة والمشروبات أو في بعض الأدوية وغير ذلك خلال فترة الحمل أن الحمل هو أروع مرحلة وتجربة تمر بها كل امرأة، وهذا هو الوقت الذي يجب أن تفكر وتعمل فيه الحامل ليس من أجلها فقط، بل من أجل من ينمو بداخلها والذي يعتمد عليها في نموه الكامل والصحي، حيث أن الأم هي المصدر الوحيد لغذائه. لذا يجب أن تحرص على معرفة ما يجب أن تتناوله وما يجب الابتعاد عنه.
    فوائد السمسم للحامل يوفر السمسم العديد من الفوائد الصحية خلال الحمل لكل من الحامل والجنين في حال تناوله باعتدال، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي: مصدر غني بالالياف الغذائية، يتميز السمسم باحتوائه على كمية كبيرة من الالياف الغذائية، التي بدورها تفيد في التقليل من حالات الامساك الذي تعاني منه الحامل بكثرة خلال الحمل. تقوية الاسنان والعظام، حيث السمسم مصدر غني بالكالسيوم، الذي يفيد بدوره في تقوية العظام والاسنان. تعزيز جهاز المناعة، تحتوي بذور السمسم على العديد من العناصر الغذائية المهمة التي تفيد في تعزيز وظائف جهاز المناعة لدى الحامل ضد خطر الإصابة بالأمراض؛ مثل: البرد، والأنفلونزا.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 05-03-2020, 12:16 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X