إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوتوشوب 2015 الجديد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوتوشوب 2015 الجديد

    القادم من الدروس فوتوشوب يركز على فرش وأنماط من الخطوط. ستتعرف على لوحات فرشاة أدوبي، وكيفية تكون أكثر إبداعا مع الفرش وكيفية خلق نمط خاص بك باستخدام برنامج فوتوشوب.

    كل ما سبق هو جزء من العرض التوضيحي على الانترنت مجانا، حزمة بداية لدروس فوتوشوب. اخفاء هو الجزء التالي من حزمة CD / DVD. هنا سوف تتعلم تقنيات اخفاء بسيطة واخفاء سريع.

    التالي هو الأسلوب فوتوشوب اختيار وخلق أنماط. سوف الدروس فوتوشوب يعلمك كذلك كيفية إخراج الناس من الطلقات الخاصة بك، وكيفية تغيير خلفيات الصور الخاصة بك، وكيفية استخدام المدون استخراج وكيفية إنشاء الخلفيات من اختيارك. وستعرف لإتقان طرق المزج من برنامج فوتوشوب وكذلك تعديل طبقات لها، وتعديل المنحنيات، لالمستويات، والتشبع والأشكال.

    شحذ اللون والتصحيح القادم من الدروس فوتوشوب للمصورين. على هذا القرص المضغوط سوف معالجة التحسينات إلى الإعدادات الافتراضية للون السيارات الخاصة بك، والتصويبات من منحنيات ومستويات اللون. عليك أن تكون قادرا على إزالة أحمر الوجه بعد هذه الدروس فوتوشوب، وسوف نعرف كيفية شحذ، وحرق ودودج.

    مع هذه الدروس فوتوشوب عليك أن تكون قادرا على تحويل الصور الملونة إلى أبيض وأسود، ومزيج قنوات اللون الخاص بك، وحساب اللون المختبر الخاص بك والقنوات. سوف الدروس يعلمك حول استخدام الكاميرا الخاصة بك فوتوشوب RAW، وتحويل سلبية الرقمية الخاصة بك. وستعرف RAW الأساسية والمتقدمة للفوتوشوب، تسريع سير العمل وتجهيز دفعة لها.

    التنغيم هو الجزء التالي من دروس فوتوشوب، التي ستعرف كل من الثنائي والنغمات الثلاثية، وكذلك تقنيات السيلينيوم وعملية الصليب. سوف تصبح بارع في استخدام أدوبي فوتوشوب لخلق نظرة من عام 1920 في Cyanotops والبني الداكن، وكذلك بداية لدروس متقدمة في التلوين اليد صورك.

    فوتوشوب 2015
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X