إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج Vidmate للتحميل من اليوتيوب بجودة عالية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج Vidmate للتحميل من اليوتيوب بجودة عالية

    يعتبر فيدميت Vidmate HD Video Music Downloader أحد تطبيقات اندرويد الأكثر جاهرية وقوية لتحميل الفيديو والموسيقى من الخدمات عبر الإنترنت. قد تشاهد أيضًا مقطع فيديو جميلًا من YouTube أو Instagram أو تستمع إلى أغنية جميلة على Sandcastle وتحرص على حفظها على تليفونك الموبايل. لكن كما نعلم أن سياسات وقوانين حقوق النشر الخاصة بالكثير من الخدمات الخارجية عبر الإنترنت مثل YouTube و Instagram وغيرها لا تسمح لك بتحميل الملف وستتمكن فحسبمن استعماله عبر الإنترنت. هذا البرنامج هو أحد أفضل التحميلات من YouTube والتحميلات من Instagram بالإضافة إلى بعض خدمات الفيديو والموسيقى الأخرى عبر الإنترنت.

    سناب تيوب 2020 [اخر اصدار APK] للAndroid
    سناب تيوب الأحمر 2020 أخر إصدار


    Vidmate هو برنامج مفيد للغاية يتيح لك تحميل الأغاني وفيديوهات عبر الإنترنت ، ويساعد الكثير من البرامج هذا التطبيق ، على سبيل المثال: YouTube و Dailymotion و SoundCloud و ****cafe و Instagram و Vimeo باستعمال هذا التطبيق ، تستطيع تحميل الأغاني وفيديوهات من التطبيقات المذكورة أعلاه

    هل يحد برنامج الفيديو من التحميل؟ ما نمطية يمكن تنزيلها؟
    إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ، تستطيع تحميل أي أغنية أو فيلم من أي موقع تريده. يمنحك هذا البرنامج خيار تحميل أي فيديو تريده ، على سبيل المثال جودة HD أو أي جودة تشغل حيز أقل على جهازك.

    تنزيل لينك تطبيق vidmate الاصلي
    قم بتحميل فيديوهات وتنزيلها عبر الإنترنت إلى vidmate
    في برنامج Vidmate لتحميل الأفلام عبر الإنترنت ، تستطيع تحميل الموسيقى أو الأفلام وتنزيلها ، ويتم تحميل التطبيق دون أي مشاكل.

    ومن المثير للاهتمام ، في برنامج Vidmate ، تستطيع تحميل الأفلام عبر الإنترنت للحصول على أكبر قدر من البيانات لديك. بمعنى آخر ، لا يتم إلغاء تحميلات البيانات عند تحميل فيلم أو موسيقى ، لكن التحميل يتوقف عند استمراره ويتم تنزيله طالما أن الفيلم الذي تم تحميله يعمل دون أي مشاكل.

    عوامل الجذب والميزات لبرنامج Vidmate الفيديو
    إذا قمت بتحميل فيديوهات ، فسيتم تصنيفها حسب تاريخ التحميل في مكتبتك الافتراضية ، وإذا كنت تبغيتحميل الموسيقى ، فاستعرض عشرين نظامًا مختلفًا لتحميلها وحفظها تلقائيًا. مع هذا التطبيق ، تستطيع البلوغ إلى أكثر من 200 قناة تلافوز يونية مجانًا. أيضًا لا يوجد حد لهذا التطبيق لتحميل فيديوهات ، أي أنه تستطيع تحميل الأغاني دون أدنى قيود. تجدر الإشارة إلى أنه مع هذا التطبيق تستطيع البلوغ إلى أكثر من 500،000 أغنية ذات جودة عالية جدا.

    قم بتحميل فيديوهات عبر الإنترنت حتى من YouTube و Instagram و Telegram
    تشمل الميزات الأخرى للتطبيق دعم YouTube ودعمه لأغلب الخدمات مثل Telegram و Instagram ، والتي يمكن العثور عليها في برنامج Vidmate لتحميل فيديوهات عبر الإنترنت وبسرعات عالية للتحميل والحجم على هواتف اندرويد. هذا هو البرنامج.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	VidMate-3.jpg?resize=394%2C657&ssl=1.jpg 
مشاهدات:	565 
الحجم:	46.7 كيلوبايت 
الهوية:	879387

    أهم فريدات برنامج فيد ميت Vidmate نذكرها باختصار:


    القدرة على تحميل الفيديو والموسيقى من خدمات الموسيقى والفيديو عبر الإنترنت.
    تقديم الدعم للكثير من الخدمات المعروفة عبر الإنترنت على Instagram و Sandcastle و Vimeo والمزيد.
    يسرتحميل مقاطع فيديو YouTube.
    تنزيل أفلام الإنترنت + الموسيق
    ميزة دعم موقع YouTube
    القدرة على دعم أغلب خدمات الخدمات مثل Instagram .......
    لا يوجد خطأ عند تحميل فيديوهات أو الموسيقى
    حجم مناسب
    لا حاجة إلى الجذر
    لا حاجة البيانات
    اونلاين قم بتحميل موسيقى أو أفلام غير محدودة و .......
    جدولة تحميلات فيديوهات والأغاني في برنامج الفيديو
    باستعمال Vidmate هذا ، يمكن أن يكون لدى العميل الكثير من التحميلات في نفس الوقت ، ومقاطعة التحميل وحتى تأخير التحميل إلى وقت آخر. يسجل هذا البرنامج 4.3 من 5 بين عميلي Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، باستعمال برنامج Vidmate ، تستطيع تنافسد أن المواقع التي تحددها هي فحسبالتي يتم عرضها في بيئة التطبيق ، لذلك إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل فيديوهات والأغاني ، تستطيع استعمال برنامج Vidmate بسرعة وأمان البلوغ إليهم.



    بعد تنافسد المعلمات الضرورية ، تستطيع المتابعة لتحميل المواد اللازمة. تعرض الشاشة الرئيسية لـ VidMate أيقونات الشبكات الاجتماعية المعروفة وبوابات الوسائط المتعتبردة. يوجد أكثر من 1000 موقع مدعوم: يعرض المطورون كتابة الطلبات إذا كانت القائمة المقترحة لا تضم على المورد العميل.



    طريقة تحميل الوسائط المتعتبردة؟
    يقدم البرنامج استعمال الخدمات الجاهرية لتحميل الأفلام أو المواد الأخرى على اندرويد. الرئيسي هو يوتيوب. تعليمات حول طريقة حفظ الفيلم:

    انتقل من اثناء التطبيق إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
    من اثناء البحث ، والعثور على الإدخال المطلوب ، وتمكين.
    قم بتحميله بالنقر فوق الزر الذي يظهر بعد التشغيل.
    حدد خصائص ملف الفيديو من الخيارات المقترحة.
    يتم حفظ ملفات الوسائط التي تم تحميلها في المعرض أو مجلدات التحميل الداخلية. تستطيع الاستفادة من تحميل فيديوهات من الشبكات الاجتماعية. ترتيب التنزيل:


    تحميل البرنامج : Vidmate
    .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X