إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرقةُ العبّاس تستمرّ بمساندة خليّة الأزمة،

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرقةُ العبّاس تستمرّ بمساندة خليّة الأزمة،


    والدّفاع المدنيّ يؤكّد أنّ للفرقة دوراً مهمّاً في حملة التعقيم والتعفير في المحافظة



    22/03/2020 18:19
    97







    لليوم السابع على التوالي ما زالت ملاكاتُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26حشد شعبي) وبالتعاون مع شركة خير الجود، مستمرّةً في حملة العطاء لتعفير أحياء محافظة كربلاء المقدّسة إسناداً لمديريّة الدّفاع المدنيّ في المحافظة.

    وبيّن الإعلامُ المركزيّ للفرقة أنّ الأحياء التي شملتها الحملةُ اليوم الأحد هي: حيّ العبّاس، وحيّ الزهراء، ومناطق البستنة المحيطة بهما، وقد استخدمت ملاكاتُ الطبابة التابعة للفرقة مكبّرات الصوت لغرض التوعية.

    من جانبها أكّدت مديريّةُ الدفاع المدنيّ في محافظة كربلاء المقدّسة على الدور المهمّ، الذي قامت به الفرقة في حملة الوقاية والحدّ من انتشار وباء كورونا في المحافظة.

    وقال مديرُ الدفاع المدنيّ في كربلاء المقدّسة العقيد طاهر حميد: "إنّ الحملة انطلقت بمساحاتٍ واسعة ابتداءً من المناطق والطرق البعيدة، لغرض التعقيم والتعفير والتطهير وصولاً الى مركز المدينة"، مبيّناً: "أنّ جميع الدوائر تشترك في هذه الحملة وبكافّة إمكانيّاتها وبإخلاصٍ واندفاع عالٍ، ولابُدّ هنا من الإشارة الى دور الأبطال في فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، حيث كان لهم دورٌ كبير جدّاً خلال فترات الصباح والمساء، من خلال أكثر من (50) مقاتلاً يعملون بجهودٍ عالية واندفاعٍ حقيقيّ وحرصٍ وشعورٍ عالٍ بالمسؤوليّة"، مؤكّداً: "أنّ الحملة مستمرّة إن شاء الله حتّى نُعلن أنّ محافظة كربلاء المقدّسة خالية من الوباء".

    ومن الجدير بالذكر فقد أطلقت فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26حشد شعبي) بالتعاون مع شركة خير الجود، حملة العطاء لتعفير أحياء محافظة كربلاء المقدّسة يوم الاثنين (16 آذار 2020م) ولازلت مستمرة

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X