البخاري يعترف بوجود المحسن أبن الامام علي بن ابي طالب ولكن اين هو ؟
البخاري : الادب المفرد
823 حدثنا أبو نعيم عن إسرائيل عن أبي اسحق عن هانئ بن هانئ عن علي رضي الله عنه قال لما ولد الحسن سميته حربا فلما جاء النبي قال اروني ابني ما سميتموه ؟ قلنا حربا قال بل هو حسن فلما ولد الحسين سميته حربا فلما جاء النبي قال اروني ابني ما سميتموه ؟ قلنا حربا قال بل هو حسين فلما ولد الثالث سميته حربا فلما جاء النبي قال اروني ابني ما سميتموه قلنا حربا قال بل هو محسن ثم قال إني سميتهم بأسماء ولد هارون شبر وشبير ومشبر
.........
الحسن والحسين والمحسن سماهم رسول الله صل الله عليه واله باسماء ولد هارون شبر وشبير ومشبر ...
المحسن الذي ينكره اتباع سنة الشيخين ويقولون انه لا وجود له ها هو البخاري يعترف به !!! ولكن اين ذهب المحسن ؟
اذا كان قد ولد وعاش لابد ان يكون معروفا بالاخص ان النبي صل الله عليه واله هو الذي سماه مشبر( محسن ) فأين اختفى المحسن ؟!! لابد ان هناك حادثة قد حدثت اختطفت هذا الوليد المبارك الذي سماه سماه رسول الله ...يظل سؤال محير ..أين هو ؟
لابد ان هناك من قتله وأخفى أثره خوفا من الفضيحة والعار ولعله .. اقول لعله منع كتابة الحديث والسيرة النبوية يراد منها اخفاء امثال هذه الجرائم النكرة وارغام الناس على نسيانها كما هي عادة المجرمين ..
البخاري : الادب المفرد
823 حدثنا أبو نعيم عن إسرائيل عن أبي اسحق عن هانئ بن هانئ عن علي رضي الله عنه قال لما ولد الحسن سميته حربا فلما جاء النبي قال اروني ابني ما سميتموه ؟ قلنا حربا قال بل هو حسن فلما ولد الحسين سميته حربا فلما جاء النبي قال اروني ابني ما سميتموه ؟ قلنا حربا قال بل هو حسين فلما ولد الثالث سميته حربا فلما جاء النبي قال اروني ابني ما سميتموه قلنا حربا قال بل هو محسن ثم قال إني سميتهم بأسماء ولد هارون شبر وشبير ومشبر
.........
الحسن والحسين والمحسن سماهم رسول الله صل الله عليه واله باسماء ولد هارون شبر وشبير ومشبر ...
المحسن الذي ينكره اتباع سنة الشيخين ويقولون انه لا وجود له ها هو البخاري يعترف به !!! ولكن اين ذهب المحسن ؟
اذا كان قد ولد وعاش لابد ان يكون معروفا بالاخص ان النبي صل الله عليه واله هو الذي سماه مشبر( محسن ) فأين اختفى المحسن ؟!! لابد ان هناك حادثة قد حدثت اختطفت هذا الوليد المبارك الذي سماه سماه رسول الله ...يظل سؤال محير ..أين هو ؟
لابد ان هناك من قتله وأخفى أثره خوفا من الفضيحة والعار ولعله .. اقول لعله منع كتابة الحديث والسيرة النبوية يراد منها اخفاء امثال هذه الجرائم النكرة وارغام الناس على نسيانها كما هي عادة المجرمين ..
تعليق