إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعةُ العميد تُصدِر دليل الطالب في التعليم الإلكترونيّ

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعةُ العميد تُصدِر دليل الطالب في التعليم الإلكترونيّ


    لتسهيل استخدام منصّات التعليم الإلكترونيّة: جامعةُ العميد تُصدِر دليل الطالب في التعليم الإلكترونيّ



    08/04/2020 08:11
    60







    أصدرت جامعةُ العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، دليلَ التعليم الإلكترونيّ الخاصّ بطلبة كليّاتها.

    وذلك لأجل المساهمة في تسهيل المهمّة لمستخدمي البرامج والمنصّات التعليميّة الإلكترونيّة، واختصاراً للوقت والجهد في استخدامها، وسعياً منها لتطوير مهارات المتعلّمين من طلبة كليّاتها، وانسجاماً مع التوجّه الوزاريّ الرامي باللّجوء للتعليم الإلكترونيّ خلال هذه الفترة، التي شهدت تعطيل المدارس والجامعات وجميع مفاصل الحياة العامّة في بلدنا العزيز وباقي بلدان العالم، بسبب جائحة فايروس كورونا المستجدّ.

    وبيّن السيد رئيسُ جامعة العميد الأستاذ الدكتور مؤيّد الغزالي قائلاً: "إنّنا سعينا من خلال إصدار الدليل الإلكترونيّ إلى وضع السبيل الأكثر اختصاراً وتطوّراً لطلبتنا الأعزّاء في استخدامهم للبرامج والمنصّات التعليميّة، لأجل عدم توقّفِ عجلة التقدّم في العلم والتعلّم، ولتواصلَ جامعتُنا سيرَها الأكاديميّ الطامح لتحقيق الأفضل والأجود".

    مضيفاً: "إنّ الدليل صدرت طبعته الأولى ويقعُ في (٧٦) صفحة، وقد أعدّتهُ لجنةٌ منتخبة من المختصّين في الجامعة".

    يُذكر أنّ جامعة العميد قد تبنّت مشروعَ التعليم الإلكترونيّ عن بُعد، الذي جرى العمل به منذُ الأيّام الأولى لتعطيل الدوام الرسميّ في المؤسّسات التعليميّة والجامعات، جرّاء الأزمة الصحّية التي يمرّ بها البلدُ بسبب فايروس كورونا المستجدّ.

    وإنّ الآليّة هذه تمكّن الطالب من استثمار الوقت في تلقّي المادّة العلميّة المرسلة من الأساتذة، على شكل تسجيلاتٍ فيديويّة أو ملخّصات نصيّة وشروحات، عن طريق منصّاتٍ تعليميّة إلكترونيّة ينضمُّ إليها الطلبة من خلال عمل مجموعاتٍ لكلّ كلّية.

    ولتحميل الدليل اضغط هنا
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X