إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتاج الفستق حول العالم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتاج الفستق حول العالم

    تعد ایران و امریکا اکبر منتجی الفستق حول العام وهما یقمون ب شراء الفستق و یعینون شراء الفستق فی العالم و لا کن هذا لا یمنع من انتاج فی دول اخری .

    تعود زراعة الفستق الی الاف السنین و کانت بشجره البطرم فی مملکة آشور و لاکن تلک الشجره تختلف مع شجرة الفستق الیوم و قام المزارعون بتعدیلات علی هذا الشجره للحصول علی افضل و اجود المحاصیل .

    مع تزاید التجارة انتشرت ثمرة الفستق حول العالم و کثر الطلب علی هذا الثمرة الذیذة و معها انترت زراعتها حول العالم .و صلت شتلات هذه الشجره اقصی انحاء العالم و منها امریکا .
    الامر الذی شجع المزارعین علی زراعة هذا الشجره هو ان هذا الشجره تتحمل درجات حراریة عالیه و تتحمل هذا الشجره درجات مئویه حوالی ۴۸ و تتحمل الجفاف و یمکن سقیها به میاه مالحة .

    و لاکن یبقی الفستق المنتج فی شرق الاوسط و ایران یمتاز بمذاق فرید لا بدیل عن . و لهذا الامر مسببات مثل التربة و المناخ و مهارة المزارعین الذی یعتزون بزراعته هذا الشجیرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 14-04-2020, 08:23 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X