إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لك ترحيب وتوديع وامنية بالعودة يا شهر الله..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لك ترحيب وتوديع وامنية بالعودة يا شهر الله..

    كلنا نحب شهر رمضان رغم الجوع والعطش وقيامنا باعمال عبادية قد تكون مضاعفة عن باقي الاشهر والتزامنا بامور كثيرة يتحكم بنا هذا الشهر كتحديد مسافات السفر واوقاته وموعد الامساك والافطار وموانع الافطار ومعرفة المفطرات وطثير من الامور العبادية الملزمة لهذا الشهر لكن رغم ذلك نجد انفسنا نتلذذ بكل ذلك .
    قبل حلول الشهر قد يتهيب البعض ويخشى الا يستطيع الصوم او يخل ببعض ما يتطلبه الالتزام بشروط الصوم او الظروف المناخية كالحر او البرد او طول النهار او قصر الليل لكن بمجرد.ان يصوم اول يوم يشعر بالبهجة والفرح وخصوصا عن الافطار وتصبح الايام الاخرى سهلة ويتعود على الصوم .حتى بعد انقضاء الشهر ينسى ويتخوف من شرب الماء او تناول الطعام لاعتقاده انه لازال صائم وهذا ترويض للنفس على الالتزام بداب الصوم واطاعة الخالق .
    لا اعلم لماذا تغمرني الفرحة وتدمع عيناي عندما اسمع المنادي وهو يرحب بشهر رمضان رغم الدمعة لكن فيها فرحة لاستقبال الشهر وتنحدر دموعي في اخره ولكن بحرقة لوداع الشهر عندما اسمع المنادي يقول الوداع الوداع ياشهر رمضان ، هل قبل صومنا وقيامنا ،ترى هل سنستقبل شهر اخر وسنة اخرى هذا كله بعين الله ..
    اتمنى لكم صياما متقبلا وطاعات مجازات وعودة محمودة وكل عام وانتم بالف خير وشهر رمضان كريم ...

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    بارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    تقبل الله منا ومنكم الطاعات ف الشهر الفضيل

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X