إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة برامج اندرويد مفيدة 2020

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجموعة برامج اندرويد مفيدة 2020

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقدم لكم بعض من افضل برامج الاندرويد على متجر بلاي ستور.

    تطبيق TubeMate YouTube للأندرويد

    يعد برنامج تيوب ميت من اشهر البرامج المجانية المتاحة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، برنامج Tube Mate يمكن تحميله للجميع و يمكن استخدام هذا البرنامج في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بكل سهولة.
    إحتل هذا البرنامج مكانة كبيرة من خلال قدرته على تحميل الفيديوهات وأغاني اليوتيوب دون الحاجة إلي زيارة مواقع إضافية، وقد صمم هذا البرنامج بحيث يكون قادراً على تحميل الفيديوهات بنفس جودة ودقة الفيديو الأصلي، لذلك قد حصل برنامج تيوب ميت على شهره عالمية جعلته افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد.

    تحميل APK
    من هنا



    VideoShow - صانع الفيديو
    أكثر من 10,000 مقطوعة موسيقية منتقاة بعناية متوفرة لجميع مستخدمي VideoShow لتحرير الفيديو. يمكنك اختيار الأغنية المثالية لمقطع الفيديو الذي تريده بسهولة من خلال روابط الهاشتاغ والفئات الشائعة التي نحدِّثها باستمرار. قمنا بشراء حقوق تأليف ونشر جميع المقاطع الموسيقية الموجودة لدينا في مركز المواد.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	s-OvYqFt2F33nkIThCX0N1DWnWNdwiO_TYZuzYNLpdJytJKAbMJn5_92bS26W-HTImY=s360.png 
مشاهدات:	893 
الحجم:	36.0 كيلوبايت 
الهوية:	887127


    تحميل من بلاي ستور



    عرب شات - تعارف زواج اسلامي
    عرب شات عربي ، هو برنامج شات تعارف زواج اسلامي. بحيث يضم شباب و بنات للتعارف بهدف الزواج من جميع البلدان العربية مثل، الخليج والمغرب العربي وبلاد الشام. يضم البرنامج مميزات عديدة غير متوفرة في باقي البرامج. كذلك يتم المحافظة على النظام من قبل الادارة عن طريق حظر الاعضاء الذين يقومون بإزعاج الاخرين.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	NaCLNVccqysrRWoaX2dMrjblR6-xCTW0AfuXszT1pF7--o95qh-DS86Ypw4cMj2xNtU=s360.png 
مشاهدات:	841 
الحجم:	60.3 كيلوبايت 
الهوية:	887128



    تحميل من سوق بلاي



    كشف كلمة سر الويفي بدون روت

    مرحبا، يتسائل بعض المستعملين ويطرحون سؤالا مشهورا جدا مفاده :هل فعلا تستطيع ان تحدد سرعة النت في الشبكة او كشف كلمة سر الويفي بدون روت عن طريق الكابل او حتى الويرليس وتقسيمه بالتساوي على معظم الزوار؟


    في الواقع هذا ممكن لكن شريطة ان يكون متصلا بنفس الششبكة، سواء كان موبايل او جهاز حاسوب وغيرهما، وذلك بعد تحديد عنوانه بمعنى الإيبي أدريس الخاص به عن طريق اعدادت الروتر، حيث هناك بعض الأنواع السهلة التعامل مثل "تي بي لينك" ستجد بها خيار اسمه "دي اش سي بي" وهو عبارة عن بروتوكول يعرض كافة الأجهزة المتواجدة معك في نفس الرووتر، ومن هنا قم بنسخ الإيبي ووضعه في خانة "باندويش كونترول" وتققسيم التنزيل والرفع والتحميل بالتساوي لتفادي البطئ الذي يحدث باستمرار نتيجة محاولات تهكير الويفي من طرف الغرباء.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	qEfwoTWUI8eYePG_KUopTtonQ7vYGXJ2B1Xd0OB7uVPjtiP-qQqYMPEo27JuJpglw_k=s360.png 
مشاهدات:	880 
الحجم:	76.4 كيلوبايت 
الهوية:	887129



    تحميل من سوق بلاي



    شكرا لكم.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X