إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوتوشوب اون لاين Photoshop Online للكمبيوتر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوتوشوب اون لاين Photoshop Online للكمبيوتر

    برنامج فوتوشوب اون لاين Photoshop Online مجاناً عربي انجليزي فرنسي وجميع اللغات بدون تحميل برامج على الكمبيوتر، برنامج الفوتوشوب كامل شامل جميع الأدوات مجاناً بدون رسوم لتحرير الصور على الانترنت، أفضل موقع اونلاين للتعديل على الصور عبر الانترنت مجاناً شبيه برنامج Adobe Photoshop تماماً بدون تنزيل برامج على جهازك وبدون الحاجة إلى شراء برنامج الفوتوشوب أو استخدام كراك أو باتش لتفعيل البرنامج على حاسوبك، حيث يوفر لك الموقع المجاني – موضوع مقالتنا اليوم – نسخة طبق الأصل من برنامج ادوبي فوتوشوب كاملة بجميع أدوات البرنامج بنفس الشكل والمظهر وطريقة الاستخدام بدون أي اختلاف لاستخدامه في تعديل وتحرير الصور اونلاين من خلال متصفح الانترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل.



    كثير من المستخدمين لايستطيع الاستغناء عن برامج تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، نظراً للاستخدامات المتعددة للصور على الانترنت أو على أرض الواقع، والتي نستطيع تلبية العديد من احتياجاتنا في تصميم الصور الاحترافية باستخدام البرامج المتخصصة على أجهزتنا، ولعل أشهر هذه البرامج هو برنامج الفوتوشوب الشهير من إنتاج شركة أدوبي المعروفة، ولكن برنامج Adobe Photoshop ذو حجم كبير ويتطلب انتظار الكثير من الوقت لتنزيله من الانترنت وتثبيته على الجهاز، بالإضافة إلى متطلبات التشغيل التي يحتاجها حتى يعمل على الكمبيوتر بشكل أفضل، والعديد من المستخدمين قد لايملكون متطلبات تشغيل الفوتوشوب على حواسيبهم أو لايوجد لديهم باقة انترنت كافية لتحميل برنامج Photoshop من الانترنت إلى الكمبيوتر لاستخدامه.

    Photopea Online Photo Editor lets you edit photos, apply effects, filters, add text, crop or resize pictures. Do Online Photo Editing in your browser for free!


    المصدر : برامج كمبيوتر
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X