إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من أخبار المكتبة النسوية (الأخطاء الإملائية)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من أخبار المكتبة النسوية (الأخطاء الإملائية)





    ورشة عمل إلكترونيّة تحت عنوان: الأخطاء الإملائيّة الشائعة

    أقامت المكتبة النسويّة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة ورشة عمل إلكترونيّة، وذلك في يوم الأحد: 5/7/2020م، على منتدى الكفيل العالميّ، قسم المكتبة النسويّة تحت عنوان: (الأخطاء الإملائيّة الشائعة)، قدّمها الأستاذ: (م.م. عليّ حبيب العيداني)، مسؤول قسم التدقيق اللغويّ في مركز (إحياء التراث) في العتبة العبّاسية المقدّسة، وتمّ مناقشة أهمّ الأخطاء الإملائيّة التي يقع فيها الكتّاب، وكيفيّة معالجتها. لاقت الورشة استحسان الكتّاب والكاتبات الذين تفاعلوا مع الموضوع عبر طرح الاستفسارات، إذ حقّقت الورشة 806 متابعة.
    من جانبها أكّدت السيّدة (أسماء العبادي) على أنّ هذه الورشة تأتي في ضمن سلسلة من الورشات التطبيقيّة التي تعتمد على المنهج التجريبيّ المتّفق مع خطّة عمل المكتبة النسويّة في الأيام القادمة.
    وبيّنت (العبادي) أنّ المكتبة النسويّة مستمرّة في عملها عبر ورشاتها الإلكترونيّة، ونشاطاتها المتعدّدة خدمةً للصالح العام.
    وأعربت الكاتبة: (إيمان صاحب)، إحدى المشاركات في الورشة عن أهميّتها قائلة: إنّ موضوع (الأخطاء الإملائيّة الشائعة) من المواضيع المهمّة بالنسبة إلى كلّ كاتب وكاتبة، لذا نشكر المكتبة النسويّة تبنّيها لهذه الورشة، والشكر موصول للأستاذ عليّ حبيب العيداني، الذي أوقفنا على أهمّ الأخطاء الإملائيّة، وكيفيّة معالجتها، فكانت ورشة ممتعة ومفيدة؛ لأنّ الخطأ الإملائيّ يشوّه الكتابة، ويُعيق الفهم، ويؤثّر على جماليّة النصّ، لكم منّا خالص التقدير والامتنان.
    أدارت الورشة السيّدة (آمال الفتلاوي)، مشرفة قسم المكتبة النسويّة في منتدى الكفيل العالميّ.
    الجدير بالذكر أنّ قسم المكتبة النسويّة في منتدى الكفيل العالميّ يُقيم ورشة عمل أسبوعيّة في كلّ يوم أحد، يشارك فيها العديد من الأعضاء.
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X