إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🍃🔶🍃الدعاء والمصالح الإلهية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🍃🔶🍃الدعاء والمصالح الإلهية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
    🔶📚🔶📚🔶📚🔶📚🔶
    ينقل عن سماحة آية اللّه العظمى الميرزا الكبير السيّد ميرزا محمد حسن الشيرازي (قدس سره) أنه أصبحت له ـ بعد قصّة التنباك ـ شخصية عالمية بارزة، بحيث كان السلطان عبد الحميد يثني عليه ويحترمه، فلمّا مرض الميرزا مرضه الأخير الذي توفّي فيه، أقام المسلمون لشفائه ـ وفي كل أنحاء العالم الإسلامي ومنها البلاد العثمانية ـ مجالس الدعاء ووضع القرآن على الرؤوس تضرّعاً إلى اللّه سبحانه وتعالى ليعافيه.

    ومع هذا كانت صحّة الميرزا تتدهور يوماً بعد يوم نحو الأسوأ إلى أن حضرته حالة الاحتضار فإذا به يفتح عينيه فتوجّه من كان حوله وقالوا له: لقد وصلتنا من غالب البلاد الإسلامية مثل إيران والعراق والقفقاز والبادكوبة وطاجيكستان وبعض مدن أفريقيا وغيرها اتّصالات وبرقيّات كثيرة تعبّر عن صدق دعوات أصحابها بالشفاء العاجل لسماحتكم، وقلق الجميع عمّا أصابكم.

    فلمّا سمع الميرزا ذلك أجابهم بكلمة خالدة سجّلها التاريخ قائلاً: (يا مَن لا تبدّل حكمته الوسائل) ثمّ غمض عينيه وردّد الشهادات الثلاث وفارقت روحه الطاهرة الحياة (قدس اللّه سرّه).
    ______________________________________
    العلماء أسوة وقدوة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X