إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج نت كت مجانا 2020 حجم صغير

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج نت كت مجانا 2020 حجم صغير

    يعتبر برنامج Net Cut أحد أهم البرامج التي يحرص المستخدمين على تحميلها على أجهزتهم وإستخدامها بشكل أكثر من رائع. وخصوصاً المستخدمين المشتركين في شبكات للإنترنت مع أشخاص آخرين، حيث يواجه العديد منهم مشاكل بطئ في سرعة الإنترنت الخاصة بهم. وذلك جراء عمليات تحميل وسحب للسرعة من قبل المشتركين معك في الشبكة، لذلك فإن برنامج نت كت يقدم حل لهذه المشكلة بشكل فعال للغاية. حيث يمكنك من قطع وفصل الإنترنت عن باقي المشتركين معك في الشبكة بكل سهولة، لتتمكن من إستخدام سرعتك بشكل كامل. دون التعرض لمضايقاتهم وسحبهم للسرعة مما يمنعك من إنجاز أعمالك على الإنترنت أو إتمام عمليات التصفح التي تقوم بها. ويمتلك البرنامج مجموعة كبيرة من الخصائص والخيارات التي يمكنك إستخدامها والإستفادة منها بأقصى قدر ممكن، برنامج Net Cut يمتلك مجموعة من الإصدارات المميزة.



    سهولة الإستخدام : فبرغم كون البرنامج يتعامل مع شبكات الإنترنت والآي بي IP الخاص بالمستخدمين، إلا أنه برنامج سهل الإستخدام ويقدم واجهة بسيطة ستتمكن من التعامل معها بكل سهولة لتصل إلى كافة الإعدادات التي يقدمها البرنامج. لوحة تحكم : عند قيامك بعملية تحميل برنامج نت كت لويندوز xp أو تحميل برنامج نت كت لويندوز 7 أو 8، فإن البرنامج يقدم لك لوحة تحكم أكثر من رائعة تعطيك كافة المعلومات المتاحة عن المتصلين معك لتحديد طريقة التعامل معهم حسب رغبتك.

    http://www.arcai.com/download/netcut.exe
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X