إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر

    تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية Free YouTube Downloader أحدث إصدار برابط مباشر وسريع، لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على الحاسوب بدقة فائقة بسرعة وسهولة كبيرة. أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر بجودة HD، يعمل برنامج Free YouTube Downloader على تسهيل عملية تنزيل وحفظ الفيديوهات من موقع YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى جودة وهو واحد من افضل برامج الكمبيوتر ، يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بصيغة MP4 و AVI أو غيرهم من صيغ الفيديو المعروفة، بالإضافة إلى تحميل الصوت بصيغة MP3 من اليوتيوب إلى حاسوبك بدون تثبيت محول الصيغ على جهازك.



    اليوتيوب هو منصة رائعة يمكنك استخدامها في أي مكان. كما نعلم أنها خدمة عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن يكون لديك دائمًا اتصال بالإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب. إذا كنت تريد تشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال وقتما تشاء ، فسيتعين عليك حفظها في مساحة تخزين جهازك. ولكن المشكلة هي أن يوتيوب لا يوفر أي خيار لذلك. ولتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب المحمول، يتعين عليك استخدام برنامج تحميل سريع للفيديو من اليوتيوب مثل Free YouTube Downloader الذي هو موضوع مقالتنا اليوم.

    برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب كملف صوتي بصيغة MP3 أو غيرها من صيغ الصوت الأخرى، والتي من شأنها أن تساعدك على استخراج الملفات الصوتية من فيديوهات اليوتيوب بسهولة كبيرة، عبر تحويل يوتيوب الى MP3 بجودة عالية. ولتنزيل الصوت من فيديو اليوتيوب، ستحتاج إلى نسخ ولصق رابط الفيديو داخل برنامج Free YouTube Downloader كما فعلنا في الخطوات السابقة، ثم افتح قائمة صيغ الصوت بالنقر على السهم الصغير المجاور لزر “Download MP3” واختر الصيغة والجودة التي تريدها.

    https://www.mediafire.com/file/zfhp4...oader.zip/file
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X