إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهمية ذكر صاحب العصر والزمان للمنتظرين .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهمية ذكر صاحب العصر والزمان للمنتظرين .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم عجل لوليك الفرج والعافية والنصر واجعلنا من اتباعه وانصاره

    إن المؤمن و المؤمنة ، المبلغ والمبلغة، طالب العلم وطالبة العلم.. إذا وصل إلى هذه الدرجة من الصفاء، فإن النور المنبعث منها هو نور الله - جل جلاله - لا نور ذاته، اقتبسها من الله، هو نور الله ينعكس..

    ولهذا قال رسول الله (صلى الله عليه واله): (اتقوا طرافة المؤمن، فإنه ينظر بنور الله)!.. ومصدر النور في هذا العصر بعد الله - سبحانه وتعالى - هو صاحب هذه الحوزات العلمية.. إن شغلنا مباشرةً مع صاحب الأمر والزمان ، هو ولي الله في الأرض (بيمنه رزق الورى، وبوجوده ثبتت الأرض والسماء).. فهو مصدر الفيض في هذا العصر، ولكن الطالب والطالبة إذا لم يكن لهما ارتباط متميز مع صاحب هذه الحوزات، فلن يوفق..

    رحم الله أحد العلماء الماضيين، عندما قال: (عيبٌ على طالب العلم ألا يكون له أمران: قيام الليل، والحديث مع إمام زمانه في اليوم خمس دقائق).. ولو ضمن قنوت الصلاة من خلال دعاء الفرج.

    الشيخ حبيب الكاظمي دامت بركاته
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

  • #2
    سلام علیکم ورحمه الله
    احسنتم
    جزاکم الله خیر الجزا
    sigpicمتي ترانا ونراك مولاي[/SIZE]

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X