إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إمامُ الجُود والبَرَكَة سيثأر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إمامُ الجُود والبَرَكَة سيثأر

    إمامُ الجُود والبَرَكَة سيثأر

    فضيلة المحروس

    =إمامٌ معصوم في سن السادسة أو الثامنة من عمره الشريف، جعلت الإمامة والطاعة والولاء والتسليم له فرضا من بعد شهادة أبيه المعصوم ، .. وعجزت أمام قدراته وعلومه ومعارفه على علاج وحل أعقد واشق المسائل العلمية، أكبر فقهاء وقضاة وأعلام المأمون العباسي الخؤون في بغداد.. يا ترى ما الأثر الذي ستتركه هذه المعجزة الكبرى لو عرضت على أتباع ومحبي من نطق في المهد صبيا.

    = أبو جعفر الجواد صلوات الله وسلامه عليه ..إمام الجود والبركة والكمال ، وصف على لسان أبيه أبي الحسن الرضا صلوات الله وسلامه عليه وهو بمكّة، بقوله (نعم، يا يحيى هذا المولود الذي لم يولد في الإسلام مثله مولود أعظم بركة على شيعتنا منه).
    =(اعظم بركة على شيعتنا ) ..( السلام عليك أيها الباب الأقصد والطريق الأرشد).. (يا لثارات الزهراء)..
    نصوصٌ وأدعيةٌ لم يُؤتَ بها جزافًا ولا صدفة، ارتبطت بشخصية الإمام محمد التقي الجواد صلوات الله وسلامه عليه، لما لها من مدلول وعلاقة بدوره القادم في زمن ودولة الرجعة ..

    ="يالثارات الزهراء " شعارٌ من أهم وأعظم الشعارات، تعهده الإمام محمد الجواد وهو في صغر سنه الشريف، بحرقةٍ وألم ، أمام أبيه الرضا صلوات الله وسلامه عليهما، وأمام الملأ أجمع في مسجد جده رسول الله صلى الله عليه وآله ،بالثأر والانتقام لمظلومية جدته فاطمة الزهراء صلوات الله وسلامه عليها ، ..

    كما تعهد ذلك ابنها الإمام الموعود المهدي في قوله ".. وفي ابنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لي أسوة حسنة وسيروي الجاهل رداءة علمه، وسيعلم الكافر لمن عقبى الدار..
    سينصرونها وستنصرهم قريبًا إن شاء الله .. {..إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ}.

  • #2
    صل على محمد وال محمد

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X