إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

📚✍شروط نشوء الحياة دقيقة  ☝️

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 📚✍شروط نشوء الحياة دقيقة  ☝️

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    🍃🦋🍃🦋🍃🦋🍃🦋🍃
    قال تعالى :

    {تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ} [الإسراء : 44]

    اطلع احد زملائي في جامعة دمشق على كتاب امريكي موضوعه مبادئ الفلك ، وقد ناقش فيه الكاتب موضوع احتمال وجود الحياة على كواكب المجموعة الشمسية ان العلماء حين درسوا وجود الكائنات في الارض ، وجدوا انه في القطبين لا توجد حياة الا في النادر ، وهي عبارة عن عدة انواع من البكتريا فقط . وكذلك الامر في المناطق الصحراوية فلا توجد فيها كائنات حية لشدة الحرارة وقله الماء ، في الوقت الذي نجد في المناطق المعتدلة من الارض انه توجد الاف الانواع من الكائنات الحية .

    فإذا كان هذا هو الامر في الارض بين وسطها وطرفيها ، فكيف الامر في الكواكب السيارة الاخرى ، التي تختلف حرارتها وظروفها بشكل كبير عن كوكب الارض ؟ . ان احتمال وجود الحياة عليها قليل بالنسبة للنبات ، ومنعدم بالنسبة للحيوانات والانسان .
    📚الكتاب أو المصدر : الاعجاز العلمي في القران الكريم
    الجزء والصفحة : ص78-79
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X