إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نساء خالدات

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نساء خالدات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    آمنة بنت الشريد

    هي إمرأة تزينت بزينة الإيمان وتحلت بعقود العقيدة ولبست أبهى حُلل اليقين والولاء لأهل البيت ( عليهم السلام ) ..

    هي إمرأة هامت بالحب الذي أمرنا الله به وتعلقت بالمودة التي فرضها الله على كل مؤمن ومؤمنة في كتابه العزيز بقوله تعالى قل لا أسألكم عليه أجراً إلا المودة في القربى ).
    فترجمت هذا الحب والولاء الى نفائس من روح العقيدة وصاغت منه أروع معاني الإخلاص ، فكانت نصرتها لأمير المؤمنين ( عليه السلام ) تغلب على حزنها ورثائها لزوجها الشهيد ، فضربت مثلاً أعلى في الصبر واليقين والإيمان والكمال .

    آمنة بنت الشريد المرأة العظيمة وزوجة الرجل العظيم الصحابي الجليل الشهيد ( عمرو بن الحمق الخزاعي ) الذي كان له مواقف مُشرقة ومشرّفة في الوقوف مع أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في مواصلة مسيرة الإسلام والدفاع عن الشريعة الغراء بعد النبي ( صلى الله عليه وآله ) ..

    فكان سيفاً من سيوف أمير المؤمنين في قتاله الناكثين والقاسطين والمارقين والصوت الذي صرخ بوجه معاوية فاقتفت زوجته أثره في خطه وسارت على نهجه في تحدي الظلم وقول كلمة الحق .
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X