إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تثبيت برنامج Telegram على الكمبيوتر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تثبيت برنامج Telegram على الكمبيوتر


    حقائق ومميزات برنامج تلغرام Telegram

    كما نعلم جميعًا ، تتيح لك جميع تطبيقات المراسلة الفورية إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو. ولكن لا تزال هناك بعض الحقائق التي تحدث فرقا في هذه التطبيقات. على سبيل المثال ، إذا تابعنا الشهرة فلا شك أن الواتساب يؤدي في المقام الأول.




    بالحديث عن برنامج تيليجرام ، فإنه يكاد يكون مثل برنامج WhatsApp مع واجهته وخصائصه لإرسال الرسائل والمواد الإعلامية الأخرى. لكن بعض الحقائق تجعلها البديل الأفضل. يمكنك برنامج Telegram من إرسال المستندات ، كما يمكنك مشاركة أي ملف يصل إلى 1 جيجابايت.




    واحدة من أفضل ميزات تطبيق المراسلة الفورية هذه هي "الدردشة الآمنة" التي تعني أن الشخص الذي ترسل الرسالة فقط هو الذي سيشاهده وإذا حاول أي شخص فك تشفيره ، فستقوم الرسالة تلقائيًا بتدمير نفسها. هذه الميزة قدمت مستوى جديد من الخصوصية ، كل الشكر لمطوري برنامج تلغرام .









    أيضا ، يمنحك مرفق التخزين السحابي الخاص بك فائدة إضافية من تخزين محادثتك إلى خادم آمن. يمكن تمديد الدردشة الجماعية التي تقتصر على 50 - 100 عضو فقط في واتساب إلى 200 في برنامج Telegram.




    يمكن لمستخدم الاندرويد تنزيل وتثبيت Telegram من متجر جوجل بلاي . بعد التثبيت الناجح عليك تسجيل رقم هاتفك المحمول مع التطبيق. ستتم مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال التطبيق وتظهر لك قائمة بالأشخاص الذين قاموا بالفعل بالتسجيل على برنامج Telegram.



    تثبيت برنامج Telegram على الكمبيوتر

    نعم هذا صحيح. يمكنك تثبيت تطبيق المراسلة المثير هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن عليك أولاً تنزيل وتثبيت محاكي اندرويد لنظام التشغيل الخاص بك. يعمل هذا المحاكي كمنصة مشتركة للتطبيقات التي يتم استخدامها على الهواتف الذكية الخاصة بنا.







    بعض تطبيقات المحاكي هي بلوستاك و نوكس. من بين كل ذلك ، محاكي Bluestacks هو برنامج محاكاة مفيد وسهل يساعدك على تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى اتباع الإجراء الوارد أدناه واستخدام برنامج Telegram على الكمبيوتر الخاص بك.

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X