إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"يا ترى كيف كانت مصيبة عطش الحسين (ع)؟ " 🔵🔵

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "يا ترى كيف كانت مصيبة عطش الحسين (ع)؟ " 🔵🔵

    يا عطشان أذكر عطش مولاناالحسين عليه السلام
    وآلعن يزيد قاطبة... -




    يا ترى كيف كانت مصيبة عطش الحسين (ع)؟ حيث تقول الروايات ترك العطش على الامام الحسين (ع) آثاراً عديدة... فقد أثار على نظر الحُسين فـ كان لا يرى الأشياء بوضوح وأثر على لسانه فـ كان كالخشبة اليابسة وأثر على أحشائه فقد كان الغُبار يدخل إلى أحشائه ويرجع كما هو لأن أحشائهُ كانت قد يبست وجفت.... وقد تجسدت صِحة هذهِ الرواية في قول الحُسين عليه السلام "وحق جدي لقد تفطر كبدي من العطش" (اي اصبح كالأرض اليابسة المتفطرة بسبب عدم وصول المياه اليهاا منذُ فترة وا_اماماه_وا_عطشاناا

    "وقد توصل علماء العلم الحديث الى أن الكبد قد يصل الى هذهِ الحالة عندما يجف الجسم بالكامل من المياه ويبقى لفترة طويله بدون مياه مع الجهد والتعب وأرتفاع درجات الحرارة"

    سلاما_ياأمامي_من_محبيك وعهدأ_للفنا_نبقى_نواليك

    ياحسين .. ياحسين

    📊📊📊📊📊📊
    📊📊📊




  • #2
    الأخت الفاضلة فداء الكوثر . أحسنتِ وأجدتِ على نشر هذا الموضوع الذي يدل على عطش الإمام الحسين (عليه السلام) . السلام على الشفاه الذابلات . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X