إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" مظاهر الوفاء لأنصار الامام الحسين عليه " 🔵🔵

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " مظاهر الوفاء لأنصار الامام الحسين عليه " 🔵🔵




    مظاهر الوفاء لأنصار الامام الحسين عليه السلام لبيك_يا_حسين
    فجمع الحسين (عليه السلام) أصحابه عند قرب المساء.

    قال علي بن الحسين زين العابدين (عليه السلام):
    " فدنوت منه لأسمع ما يقول لهم، وأنا إذ ذاك مريض، فسمعت أبي يقول لأصحابه: أثني على الله أحسن الثناء، وأحمده على السراء والضراء، اللهم إني أحمدك على أن أكرمتنا بالنبوة وعلمتنا القرآن وفقهتنا في الدين، وجعلت لنا أسماعا وأبصارا وأفئدة، فاجعلنا من الشاكرين.

    أما بعد: فإني لا أعلم أصحابا أوفى ولا خيرا من أصحابي، ولا أهل بيت أبر ولا أوصل من أهل بيتي فجزاكم الله عني خيرا، ألا وإني لأظن أنه آخر يوم لنا من هؤلاء، ألا وإني قد أذنت لكم فانطلقوا جميعا في حل ليس عليكم مني ذمام، هذا الليل قد غشيكم فاتخذوه جملا.

    فقال له إخوته وأبناؤه وبنو أخيه وابنا عبد الله بن جعفر: لم نفعل ذلك؟! لنبقى بعدك؟! لا أرانا الله ذلك أبدا، بدأهم بهذا القول العباس بن علي (رضوان الله عليه) واتبعته الجماعة عليه فتكلموا بمثله ونحوه.

    الإرشاد: الشيخ المفيد،
    ج2، ص 91

    📚📚📚📚📚
    📚📚📚
    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الكوثر; الساعة 26-08-2020, 12:57 PM.

  • #2
    الأخت الفاضلة فداء الكوثر . أحسنتِ على كتابة و نشر هذا الكلمات النورانية للإمام الحسين (عليه السلام) التي مدح وأثنى فيها على أصحابه وأنصاره (رحمة الله ورضوانه عليهم) . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X