إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيد الشهداء ينقذ العالم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيد الشهداء ينقذ العالم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السّيّد محمّد رضا الشّيرازي رضي الله عنه:
    في الحقيقة إذا كنا نعرف قيمة سيد الشهداء (عليه السلام) لأنقذنا العالم، فالعبارة تقول (بَذَلَ مُهَجَتَهُ فِيكَ لِيَسْتَنْقِذَ) يستنقذ من؟ (عِبَادَكَ) بمعنى جميع العباد، إن القوة الموجودة في نهضة سيد الشهداء (عليه السلام) بإمكانها أن تُنقذ جميع العباد وجميع البلاد.
    كان أحد العلماء في العراق يعيش في كربلاء المقدسة، وقد فكّر كيف يُنقذ الأفراد المبتعدين عن أهل البيت (عليهم السلام) ــ وما ترونه الآن من تشيع في العراق هو نتيجة جهود هذا العالم وأمثاله ــ وكيف يجذبهم إلى خط أهل البيت (عليه السلام)؟ وما هي الطريقة الناجحة؟ ورأى أن أفضل طريقة ووسيلة هو سيد الشهداء (عليه السلام) ونهضته، وأن البطولات الموجودة في قضايا سيد الشهداء (عليه السلام) فيها جاذبية عجيبة.

    ------------------
    محاضرة نهضة الإمام الحسين (عليه السّلام) الطّريق إلى الاستنقاذ (نقلاً عن شبكة النّبأ المعلوماتيّة)




  • #2
    الأخ الفاضل الفقيه . أحسنتم و أجدتم و سلمت أناملكم على نقل ونشر هذا الموضوع القيم من كلام العلماء عن أهداف الثورة الحسينية المباركة . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X