إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الالباني يحرم لبس البنطال ياسلفية ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الالباني يحرم لبس البنطال ياسلفية ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بودي ان اطلعكم على وثيق لاحد اعلام السلفية كيف يفتي بحرمة لبس البنطال
    والعالم اغلبه يلبس البنطال والغاية ان تعرفوا حقيقة فقه هؤلاء الذي لايمت بصله للحقيقة ولبعدهم عن الواقع .


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	البنطال.jpg 
مشاهدات:	528 
الحجم:	159.9 كيلوبايت 
الهوية:	895064
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

  • #2
    أحسنتي أختي الكريمة الفاضلة شجون الزهراء على هذا الموضوع القيم . وإسمحي لي أن أضيف هذه الفتوى لإمام الحرمين السابق وهذا نصها :
    في لقاء مع إمام الحرم المكي السابق عادل بن سالم بن سعيد الكلباني على قناة “ الراية ” السعودية مساء الثلاثاء 6 يونيو 2017 ، علق إمام الحرم المكي السابق عادل بن سالم بن سعيد الكلباني ، على زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية ومن بعدها الكيان الصهيوني قائلا : “ أتعجب ممن ينتقدون زيارة الرئيس ترامب للمملكة ومنها مباشرة الى إسرائيل ، وكأن الله حرم الترحال من الحجاز الى فلسطين ”.
    وتساءل الكلباني : “ ألم يكن خط السير التاريخي للناس من الحجاز لفلسطين ومن فلسطين الى الحجاز ، مثلما وصفها الله برحلتي الشتاء والصيف ؟ ”، واستدرك قائلا : “ هل ينكر مسلم أن رحلة الإسراء التي قام بها محمد تمت من المسجد الحرام بمكة الى المسجد الأقصى ببيت المقدس ؟ ، وأن معظم ما تعلمه المسلمين عن الحياة الدنيا والآخرة كان من خلال تلك الرحلة ؟”.

    وواصل الكلباني كلامه قائلا : “ لا نبالغ ولا نشط إذا قلنا أن الرئيس ترامب مرسل من الله ليكمل رحلة الإسراء ، لتوحيد الناس على كلمة سواء وإعلاء كلمة الإسلام الحق الداعي للسلام والمودة بين بني الإنسان ”. !!!!!!!!!!
    إنتهى كلامه . ولكم التعليق ....
    التعديل الأخير تم بواسطة المرتجى; الساعة 10-09-2020, 01:46 PM.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X