إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصرة الشعائر الحسينية 💮💮

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصرة الشعائر الحسينية 💮💮

    بسم الله الرحمن الرحيم)) ما أعظم الامام الحسين {عليه السلام } ومااعظم شعائر ه . فانه ليس ، فقط من يعاديه ، ويحاب شعارئره يعذب عذابا اليما .في الدنيا والآخرة بل حتى المقصر في حقه . سيصاب بالحسرة . فقد روى معاوية بن رحب عن أبي عبدالله . الصادق [ عليه السلام] قال : يا معاوية بن رحب لاتدع زيارة قبر الحسين ( عليه السلام) لخوف فأن من ترك زيارته . رأى من الحسرة ما يتمنى أن قبره كان عنده . اذن ، اذا كان حال المقصرين في زيارة الامام (ع) فما حال الذين . يثيرون الاعتراضات او الشكالات . على شعائره . أما الذين يحا ربون . شعائره ويعتدون على زواره ويريدون أطفاء - نوره - الذي أبى الله الا أن يتمه . فأ مرهم معلوم ، فعلينا أحيائها بأموالنا واقلامنا وطاقتنا وشبابنا واعمارنا وقلوبنا ، وكل ماعندنا في خدمة العزاء . الحسيني والشعائر الحسينية . فسوف نرى كل الخير والبركة تهطل علي حياتنا . ولنكن ايجابين ازاء قضايا الامام الحسين {عليه السلام} وشعائره . دائما حتى لو ر ئينا شيئا سلبيا ، فلا نقل هذا سلبي بل لنقوم . بكل ما هو ايجابي في هذا الطريق . المبارك . ونسأل الله ان يديم علينا نعمة خدمة الامام سيد الشهداء{{ عليه السلام}} وكما نسأله أن يوفقنا لما فيه الخير و الصلاح في مجال . الخدمة الحسينية

  • #2
    الأخت الفاضلة محبة ساقي العطاشى . أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نشر هذا الموضوع القيم . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X