إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المتشرفون بلقاء صاحب الزمان 'عجل الله فرجه ' (63)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المتشرفون بلقاء صاحب الزمان 'عجل الله فرجه ' (63)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال السيد حسن الأبطحي "ره : في أحد الأيام سألت المرحوم الحاج الملا آقاجان : لماذا لم أر حتى الآن بقية الله في أرضه (عجل الله تعالى فرجه ) فقال: ما زلت صغيرا على ذلك .
    فقلت له : ليس للموضوع علاقة بالعمر فإذا كان العمر لائقا للقاء المهدي المنتظر (عجل الله فرجه ) فإنه سيلاقيه أما إذا لم يكن لذلك فلن يلاقيه حتى لو كان سلمان المحمدي
    ارتاح المرحوم من جوابي وقال: صحيح قولك ، كن على استعداد ليلة غد في حرم الرضا (عليه السلام ) فقد يكون الفرج وتتشرف بلقيا صاحب الزمان (عجل الله فرجه)
    وهكذا قضيت الليلة التالية في حرم الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام ) ولكنني أحسست بالانزعاج وعدم الراحة لأنني لم أوفق بلقاء بقية الله الحجة المنتظر (عجل الله فرجه ). فرجعت خائبا إلى الدار وأنا أشعر بالإخفاق والضآلة وكانت الطرقات مظلمة والليلة شتائية باردة وفي أثناء ذلك لاحظت سيدا بلباس أبيض وعمامة خضراء واضحة المعالم وهو قادم من الجهة المقابلة لي ولما وصل إلي سلم بكل لطف واحترام وكأنه يعرفني من زمان فرددت التحية ثم اجتازني وذهب إلى سبيله . وهنا أخذت تراودني الشكوك والأفكار وأنا أقول لنفسي: هل يمكن أن يكون ذلك السيد الجليل هو المهدي المنتظر (عجل الله فرجه ) ؟
    وتقاذفتني هذه الأفكار المتضاربة حتى وصلت إلى الفندق فدخلت على المرحوم الملا آقاجان فرأيته يقرأ أبياتا من الشعر فهمت منها بأنه ليس فقط عنده ارتباط بأهل بيت العصمة والنبوة بل إنه علم بأنني التقيت بذلك السيد الجليل الذي هو صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه
    ------------------
    الموسوعة القصصية كن منهم : القصة 54

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X