إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

 🅾✨بكاء الإمام المهدي أروحنا لتراب مقدمه الفداء على جده الحسين (عليه السلام)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  •  🅾✨بكاء الإمام المهدي أروحنا لتراب مقدمه الفداء على جده الحسين (عليه السلام)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ

    🍃🚩🍃🚩🍃🚩🍃🚩🍃
    🅾✨بكاء الإمام المهدي أروحنا لتراب مقدمه الفداء على جده الحسين (عليه السلام) ⁉️كيف بكى الإمام الحجة عليه السلام على جده الحسين عليه السلام؟!! 📓لقد ورد في الزياره عن الإمام (عج) [لأبكين عليك بدل الدموع دماً] .. إن إمام العصر سلام الله عليه خاطب جده سيد الشهداء سلام الله عليه قائلاً : "لأندبنك صباحاً ومساءً" 😭فالندبة هي البكاء مع العويل والصراخ فأين تكون هذه الندبة من الإمام الحجة سلام الله عليه لجده المظلوم ؟! أفي الصحراء أم في غيرها ؟ وماذا يتذكر الإمام الحجة سلام الله عليه واي مصيبة يستحضر بحيث أنه لا يفتر ولا يبرد لا شتاء ولا صيفاً ؟! 💔ان الإنسان المفجوع قد يهدأ ويبرد تدريجياً اما الإمام الحجة عجل الله فرجه الشريف فلا يهدأ أبداً يندب جده ليل نهار ثم أنه سلام الله عليه قال "لأبكينّ عليك بدل الدموع دما". ♦️يقال: ان الكيس الموجود خلف العينين إذا جرح يتحول الدمع إلى دم فلو بكى الإنسان كثيراً وبشدة تتحول دموعه إلى دم!! 🔘الجدير بالذكر ان الإنسان تارة يفقد عزيزا له فيبكي عليه يوماً أو يومين أو أسبوعاً بشدة تخرج من عينيه قطرة من الدم فإنّ منبع الدموع عندما تفقد قدرتها على بث الدموع يتحول الدمع دماً وتنزل من الانسان قطرة أو قطرتان من الدم إلا ان إمام العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف يخاطب جده ولسان حاله: سأبكي عليك حتى تتحول دموعي دماً أي تجف دموعي . 😭وهذا معناه أن الإمام الحجة عجل الله تعالى فرجه الشريف يبكي على الإمام الحسين سلام الله عليه دماً كل يوم وليس فقط عاشوراء .!! 💔إذن مصيبة سيد الشهداء وأهل بيته مصيبة أستثنائية وشاءت إرادة السماء ان لا يكون لها نظير في الكون منذ الأزل وإلى يوم يبعثون. 💔ساعد الله قلبك يا مولاي يا صاحب الزمان .. 🏴عظم الله لنا ولكم الأجر وأحسن لكم العزاء. ـــــــــــــــــــــــ❀•▣🌸▣•❀ــــــــــــــــــــ ــــ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ 🔮✨قناة غريب طوس (عليه السّلام) http://t.me/Gharib_tous_channel

  • #2
    الأخت الفاضلة خادمة ام أبيها . أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نشر هذه المشاركة القيمة . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X