إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تَتهاونوا في إقامة العزاء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا تَتهاونوا في إقامة العزاء


    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا تَتهاونوا في إقامة العزاء وزيارة مولانا سيّد الشهداء عليه السلام. ومجلس العزاء الأسبوعي -ولو حضره شخصان أو ثلاثة- سبب تسهيلِ الأمور (من دواعي الفَرَج).
    وإذا أمضيتُم العمر من أوّلِه إلى آخرِه في خدمة الإمام الحسين عليه السلام بإقامةِ العزاء والزّيارة وغيرهما، فإن حقَّه سلام الله عليه لن يُؤدَّى أبدآ. وإذا لم يتيسّر ذلك بنحو أسبوعي، فلا يُترَك في عشرة محرّم الأولى.
    وبعد، وَلَو أن هذه الكلمات بمَنزلة الضّربِ على الحديد البارد، ولكن لزامآ عليّ (أنا العبد) أن أقولها: طاعة الوالدَين، حُسْن الخُلُق، ملازمة الصّدق، موافقة الظّاهر للباطن، ترْك الخدعة والحيلة، المبادرة والسَّبق إلى السّلام [التّحيّة]، الإحسان إلى كل بَر أو فاجر، إلا في المواردِ التي نَهى الله تعالى عنها.

    هذه [العناوين] ذكرتُها، فَلْتَتعاهدوا نظائرَها. الله الله الله في أن تُؤذوا أحدآ (قلب أَحَد).

    "إكسب [ود] القلوبِ، ما قدرت على ذلك"
    " فإن أذيّة القلب ليست بمَهارة (حَذَاقة)"
    -------------------------
    السيد علي القاضي_رض

    أين استقرت بك النوى

  • #2
    الأخ الفاضل مصباح الدجى . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذه المشاركة القيمة عن عزاء الإمام الحسين (عليه السلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X