إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاتهجرو القران على طريق ابا الاحرار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاتهجرو القران على طريق ابا الاحرار

    أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة مشروعها (لا تهجروا القرآن) وذلك ضمن خطتها التبليغية المعدة لزيارة الأربعين، وأفاد مراسل الموقع أن دار القرآن الكريم قامت بنصبت وتوزيع العديد من البوسترات الخاصة بالمشروع على طريق بغداد المؤدي إلى كربلاء وفي محيط الحرم الحسيني الشريف، مضيفاً أن البوسترات والملصقات التي تم رفعها على الأبنية والشوارع العامة حملت أحاديث وردت عن النبي وأهل بيته، (عليهم السلام)، تحث الزائرين والمارة على تلاوة القرآن الكريم والتمسك به.
    "موضحاً" أن الدار تستعد لتوزيع آلاف الإصدارات والملصقات والأقراص القرآنية للزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة لأداء مراسيم زيارة الأربعين، فيما أنهت استعداداتها لافتتاح موكب حفظة القرآن الكريم وطلبة الإعدادية القرآنية النموذجية في صحن العقيلة زينب (عليها السلام).
    وكانت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة قد أعلنت، قبل أيام عن افتتاح( 90 ) موقعاً لتصحيح قراءة سورة الفاتحة وقصار السور للزائرين في عدد من المحافظات الجنوبية.
    الموقع الرّسميّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة







  • #2
    الأخت الفاضلة ارض البقيع . أحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نقل و نشر هذه المشاركة القيمة التي تدل على تقديس وتعظيم القرآن الكريم في جميع أنات ومحطات الحياة ولا سيما في طريق أبي الأحرار الإمام الحسين (عليه السلام) . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X