إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنت أتوقع أن يكون في مرتبة أدنى

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كنت أتوقع أن يكون في مرتبة أدنى


    اللهم صل على محمد وآل محمد
    يُنقل عن المرحوم السيد عباس أبو الحسن، أنه رأى في نومه أنّ القيامة قد قامت، وأمير المؤمنين عليه السلام بيده عصا يضرب بها جباه الناس، فمن سطع نور من جبهته كان من المؤمنين الفائزين. يقول السيد: فحاولت الهرب ولكن دون جدوى لأنّ عصا أمير المؤمنين عليه السلام قد وصلت إليّ، وبعد ذلك أمر بي إلى الجنة، فلما صرت إليها أوصلتني الملائكة إلى الدرجة المقررة. في تلك الأثناء سألت عن والدي هل هو في الجنة؟ فأجابت الملائكة: نعم. فأحببت أن أعرف إن هي درجته؟ وكنت أتوقع أن يكون في مرتبة أدنى من مرتبتي كوني عالماً وهو من عوام الناس، ولكني ذُهلت عندما نظرت إلى قصره يتلألأ في أعالي الجنان، فسألته عن سبب وصوله إلى هذه المرتبة الرفيعة؟ فأجاب: هذا العطاء ببركات سيد الشهداء عليه السلام. قلت: وما علاقتك بسيّد الشهداء؟ قال: تذكر أنّي كنت أجمعكم وأقرأ لكم التعزية على الإمام الحسين عليه السلام لذا وصلت إلى ما وصلت إليه.


    ------------------------------------
    الطريق إلى منبر الحسين، ج٢، ص٢٤٣



    أين استقرت بك النوى

  • #2
    الأخ الفاضل مصباح الدجى . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على نشر هذه القصة القيمة . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X