إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من معاجز رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) مع الجمادات .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من معاجز رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) مع الجمادات .


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    لا شك بأن معاجز رسول الله المصطفى الأمجد أبي القاسم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) كثيرة وعديدة لا يحصيها العادون ولا يحيط بها الناس أجمعون ومنها ما يعتبر دليلا على صدق نبوته كالقرآن الكريم ومنها ما هو غير ذلك كتحقق البشارات ببعثته والإسراء والمعراج و انشقاق القمر له و حماية الملائكة له و سماعه لأهل القبور و مخاطبته لقتلى بدر و حنين جذع النخلة و اهتزاز جبل أحد و نبوع الماء من بين أصابعه و إضاءة المدينة المنورة لقدومه وظلامها لوفاته .
    ومن هذه المعاجر التي تبين عظمة الصادق الأمين (صلى الله عليه وآله وسلم) عند الله تبارك وتعالى حتى قبل بعثته هو إبتداء الحجر بالسلام عليه كلما مر بقربه .
    (( حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا يحيى بن أبي بكير عن إبراهيم بن طهمان حدثني سماك بن حرب عن جابر بن سمرة قال ، قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) : انى لأعرف حجرا بمكة كان يسلم علي قبل ان ابعث انى لأعرفه الآن )) . (1) .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    (1) صحيح مسلم / كتاب الفضائل / باب فضل نسب النبي صلى الله عليه وسلم وتسليم الحجر عليه قبل النبوة / الجزء 4 / الصفحة 782 / حديث رقم (4342 ) / حسب موقع إسلام ويب .


  • #2
    الأخ الفاضل والزميل العزيز والمشرف الغالي المرتجى . أعظم الله لنا ولكم الأجر بذكرى أستشهاد رسول الله الصادق الأمين أبا القاسم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) . و أحسنتم و أجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا المعجزة القيمة من معاجزه المباركة . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X