إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برأيكم أي جسارة موجّهة للنبي(ص)، هي أكبر الجسارات؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برأيكم أي جسارة موجّهة للنبي(ص)، هي أكبر الجسارات؟


    اللهم صل على محمد وآل محمد
    جسارة ابولهب الكافر المشرك أم جسارة من يسمی بالقس المسيحي(تري جونز) الذي أقدم علی حرف القرآن؟
    ذنب من أكبر (كورت وسترگارد) رسّام الكاريكاتور الدنمركي الذي يدعي المسيحية أم (ناكولا باسلي ناكولا) منتج فلم معصومية المسلمين المشين.الجسارات البشعة علی الرسول الأكرم صلی‌الله عليه وآله، من ورائها؟ ومن أين استسقت جذورها؟
    لكن بنظرنا الجسارة الكبری التي وجّهت لساحة النبوة المقدسة، هي الجسارة‌ التي ارتكبها ممن يدعي نفسه من كبار المسلمين شأناً ورأياً وصحبةً، حيث نسب صفة الهجر(الهذيان) لرسول الله(ص)، الذي قال عنه الله تعالی: وما ينطق عن الهوی. سورة النجم الایه 3
    والواقعة هي: لمّآ كان الرسول(ص) في الفراش يقضي أيامه الأخيرة من حياة‌ الدنيا، وأهل بيته والاصحاب حافين حوله، طلب(ص) قلماً ودواةً ليكتب لهم ما يراه لصالح الاُمة الاسلامية ونجاتها من التفرقة. بقوله: «لن تضلّوا أبداً»، وما انتهی الرسول(ص) من قوله هذا، فإذا بعمر بن الخطاب يغضب لهذا الطلب ويرد قائلاً: إن الرجل ليهجر، حسبنا كتاب الله. وبهذا الاسلوب منع من تقديم الجسارات البشعة علی الرسول الأكرم صلی‌الله عليه وآله، من ورائها؟ ومن أين استسقت جذورها؟الدواة للرسول(ص) لكتابة ما كان يراه نجاةً وفلاحاً لاُمته.
    ---------------------
    صحيح البخاري 1/32 كتاب العلم / باب كتابة العلم و 4 / 7 كتاب المرضى / باب قول المريض قوموا عني و 4/271 كتاب الاعتصام بالكتاب والسنة / باب كراهية الخلاف و 2/178 كتاب الجهاد والسير / باب هل يستشفع إلى أهل الذمة و 4/62 باب الجزية والموادعة مع أهل الذمة والحرب.2ــ صحيح مسلم 3/1259 كتاب الوصية / باب ترك الوصية و 3/1257 كتاب الوصية / باب ترك الوصية .3ــ مسند أحمد 1/24 و 222 و 3/346


    أين استقرت بك النوى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X