إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال إلى الوهابية : هل إمام أهل السنة الشافعي مشرك ؟؟!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سؤال إلى الوهابية : هل إمام أهل السنة الشافعي مشرك ؟؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    من المعلوم أن العصابة الوهابية أعلنت بتكفيرها لجميع المسلمين ولم يسلم أي مسلم من سهام الحقد و الحسد التي أطلقتها الزمرة الوهابية مستهدفة بها جسد الامة الإسلامية وبنيانها المرصوص .
    ورغم وجود العديد من الشواهد والأدلة على صدور مثل هكذا فتاوى من الوهابية إلا أنهم كبار الوهابية أنكروا ذلك ولكن كذبا وزورا .
    وللدليل الوجداني والواقعي نسألهم السؤال التالي :
    هل تكفر الوهابية الشافعي أم لا وخصوصا بعد قرأتهم للنص التالي في طبقات الشافعية الكبرى / للسبكي / الجزء 2 / الصفحة 36 :
    (( قال الربيع بن سليمان إن الشافعي رضي الله عنه خرج إلى مصر فقال لي : يا ربيع خذ كتابي هذا فامض به وسلمه إلى أبي عبد الله - يعني الإمام أحمد - وائتني بالجواب ، قال الربيع : فدخلت بغداد ومعي الكتاب فصادفت أحمد بن حنبلٍ في صلاة الصبح فلما انتقل من المحراب سلمت إليه الكتاب وقلت هذا كتاب أخيك الشافعي من مصر فقال لي أحمد : نظرت فيه ؟ فقلت : لا ، فكسر الختم وقرأه وتغرغرت عيناه ، فقلت له : أيشٍ فيه يا أبا عبد الله ؟ فقال : يذكر فيه أنه رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم في النوم فقال له : اكتب إلى أبي عبد الله واقرأ عليه السلام وقل له إنك ستمتحن فلا تجبهم فيرفع الله لك علمًا إلى يوم القيامة . قال الربيع : فقلت له البشارة يا أبا عبد الله ، فخلع أحد قميصيه الذي يلي جلده فأعطانيه ، فأخذت الجواب وخرجت إلى مصر وسلمته إلى الشافعي رضي الله عنه ، فقال : أيشٍ الذي أعطاك ؟ فقلت : قميصه ، فقال : ليس نفجعك به ولكن بله وادفع إلي الماء لأتبرك به )) .
    فإذا كفروه فهم يكفرون الفرق الإسلامية ومنهم الشافعية الذين يتبركون بأثار المؤمنين والصالحين والأولياء وغيرهم . فما هو جواب الوهابية ؟؟!! ننتظر الجواب ؟؟

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X